عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيمار يقود تشكيل البرازيل لمواجهة كوريا الجنوبية في كأس العالم

نيمار
نيمار

أعلن تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل التشكيل الرسمى لمنتخب السامبا التي ستنطلق فى التاسعة مساء اليوم، الإثنين، باستاد 974 فى العاصمة القطرية الدوحة، فى ثمن النهائي للنسخة الحالية من بطولة كأس العالم التي تستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.

تشكيل البرازيل ضد كوريا الجنوبية

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: ميليتاو – تياجو سيلفا – ماركينيوس، دانيلو.

خط الوسط الدفاعي: كاسيميرو – نيمار – لوكاس باكيتا.

خط الهجوم: رافينيا - ريتشارليسون - فينيسيوس.

موعد مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية


وتُقام مواجهة المنتخبين، في تمام التاسعة مساء اليوم الاثنين الموافق 5 من ديسمبر الجاري، ويحتضن استاد 947 هذا اللقاء المرتقب.

ويسعى المنتخب البرازيلي، لتحقيق الفوز واقتناص بطاقة التأهل لدور ربع النهائي، والابتعاد عن مفاجأت المونديال التي تحققت خلال دور المجموعات، لذا سيحاول الفوز والتسجيل مبكرًا في مرمى المنتخب الكوري، الذي حقق مفاجأة بنهاية دور المجموعات، بالفوز على المنتخب البرتغالي، واقتناص بطاقة التأهل لهذا الدور على حساب المنتخب الأوروجوياني، الذي تساوى معه في عدد النقاط، ولكن فارق الأهداف وقف في صالح الشمشون الكوري.

مباراة اليابان وكرواتيا
 

نجح المنتخب الكرواتي، في حسم تأهله لدور ربع النهائي من مونديال قطر، بعد الفوز بركلات الترجيح 3/1، على حساب المنتخب الياباني، وذلك خلال المواجه التي جمعت بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات دور ثمن النهائي من المونديال.

استفتح المنتخب الياباني، التسجيل عند الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول، عن طريق مايدا، بعد متابعة من ركنية، في حين جاء الهدف الكرواتي، عند الدقيقة 55 من زمن الشوط الثاني، عن طريق إيفان بريسيتش، من رأسية قوية، بعد استقباله عرضية متقنة، من جانب أحد لاعبي المنتخب الكرواتي، الذي حاول فيما بعد تسجيل هدف الفوز، ولكن صمد لاعبو الساموراي الياباني، واستمر التعادل بينهما، لينتهي الشوط بهذه النتيجة.

تابع موقع تحيا مصر علي