عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الثلاثاء 6-12-2022 والقنوات الناقلة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تقام اليوم الثلاثاء الموافق 6 ديسمبر عدد من المباريات الهامة، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة الحالية وتستمر حتى الثامن عشر من ديسمبر الجاري.

مواعيد مباريات كأس العالم 2022 بتوقيت القاهرة 


المغرب v.s إسبانيا – 6 مساءًا – (استاد المدينة التعليمية) – bein sports HD 1 MAX


البرتغال v.s  سويسرا – 10 مساءا (استاد لوسيل) – bein sports HD2 MAX

May be an image of ‎one or more people and ‎text that says '‎مواعيد مباريات كأس العالم 2022 FIFAWORLDCUP Qatar2022 بتوقيت القاهرة ديسمبر 2022 الثلاثاء V/s 5:00 المغرب إسبانيا Max HD Sports belN سويسرا + 2Max HD Sports V/s 9:00 البرتفال مبا ریات الدوري المصري والقنوات الناقلة البنك الأهلي Sports ONTime www.tahiamasr.com المصري البورسعيدي V/s 2.45‎'‎‎

القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم 2022

تذاع مباريات كأس العالم 2022 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الرياضية الناقل الرسمي لمباريات البطولة، وكذلك قنوات الكاس القطرية.

كما تذاع مباريات بطولة كأس العالم 2022 عبر بعض القنوات المفتوحة على الأقمار الصناعية المختلفة لتسهيل مهمة عشاق كرة القدم في متابعة المباريات.

 

ركلات الترجيح تحسم تأهل كرواتيا لدور ربع النهائي على حساب اليابان

نجح المنتخب الكرواتي، في حسم تأهله لدور ربع النهائي من مونديال قطر، بعد الفوز بركلات الترجيح 3/1، على حساب المنتخب الياباني، وذلك خلال المواجه التي جمعت بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات دور ثمن النهائي من المونديال.

استفتح المنتخب الياباني، التسجيل عند الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول، عن طريق مايدا، بعد متابعة من ركنية، في حين جاء الهدف الكرواتي، عند الدقيقة 55 من زمن الشوط الثاني، عن طريق إيفان بريسيتش، من رأسية قوية، بعد استقباله عرضية متقنة، من جانب أحد لاعبي المنتخب الكرواتي، الذي حاول فيما بعد تسجيل هدف الفوز، ولكن صمد لاعبو الساموراي الياباني، واستمر التعادل بينهما، لينتهي الشوط بهذه النتيجة.

تابع موقع تحيا مصر علي