عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موسى: الرئيس السيسي يسافر للسعودية الخميس المقبل..فيديو

أحمد موسى
أحمد موسى

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن زيارة يجريها الرئيس السيسي إلى المملكة العربية السعودية يوم الخميس المقبل، قائلا:" الرئيس السيسي سوف يزور المملكة العربية السعودية يوم الخميس المقبل للمشاركة في قمة صينية عربية يومي الخميس والجمعة".

تحيا مصر 

ونوه موسى، خلال حلقة اليوم من برنامجه "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"، بأنه لأول مرة تعقد قمة صينية عربية يومي الخميس والجمعة  في المملكة".

موسى: قمة صينية عربية يومي الخميس والجمعة

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أنه لأول مرة سيقوم الرئيس الصيني بزيارة للمملكة العربية السعودية، :"نتوقع حضور ما بين 12 لـ14 رئيس دولة عربية، منهم الرئيس السيسي، والأمير محمد بن سلمان، وملك البحرين وعدد من القادة العرب".

وفي وقت سابق صباح اليوم، شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، افتتاح المرحلة الثالثة من مشروع "بشاير الخير 2" في منطقة غيط العنب بمحافظة الإسكندرية.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي،  العديد من المشروعات بمحافظة الإسكندرية عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

و تم افتتاح تطوير محطة مصر، وتطوير نظم الإشارات، وافتتاح محور 54 للربط مع محور أبو ذكري.

وكان السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، قد صرح بأن الرئيس عبدالفتاح السيسي، يفتتح محور التعمير بالإسكندرية محور أبو ذكري الذي يمتد بطول 35 كم من تقاطعه مع طريق القاهرة، الإسكندرية الصحراوي حتى طريق سيدي كرير ، مطار برج العرب بواقع 9 حارات مرورية لكل اتجاه.

وطمأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشعب المصري، قائلا: إنتو مالكو خايفين ليه وإحنا بنعمل حاجة حلوة أوي والله لأني معرفش ألاقي كلام".

وتابع السيسي، خلال كلمته أثناء افتتاح مشروع محور التعمير بالإسكندرية،:" الدولة المصرية تراعي تنفيذ كافة المشروعات القومية على أعلى مستوى من أجل تقديم خدمة تليق بمواطنيها".

وأكمل :"أنا بتكلم  مع الشعب على الهواء، معلقا: “في حد يقولي متتكلمش في بعض المواضيع على الهوا لكن لأ أنا بتكلم مع الناس في مصر على الهواء، مردفا “إحنا مبنعملش التطوير العمراني عشان نأذي الناس ، إحنا وظيفتنا خدمتكم والعمل على تلبية احتياجاتكم ومصالحكم ، احنا في خدمة الشعب ”.

تابع موقع تحيا مصر علي