عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حبس المتهم بدهس طفل وإصابة شقيقه في الشرقية 5 سنوات

تحيا مصر

قررت محكمة منيا القمح بمحافظة الشرقية في جلستها المنعقدة اليوم الموافق 5 من شهر ديسمبر حبس المتهم بدهس الطفل "ياسين" المعروف إعلاميا بطفل الصحافة وإصابة شقيقه في حادث مروع بقرية الصحافة التابعة لمركز مشتول السوق 5 سنوات مع الشغل والنفاذ.

حبس المتهم بدهس طفل وإصابة شقيقه في الشرقية 5 سنوات 
تعود أحداث القضية رقم 443 ليوم 27 من شهر أكتوبر سنة 2022، عندما تلقي مدير أمن الشرقية إخطاراً من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من مركز شرطة مشتول السوق يفيد وقوع حادث تصادم مروري بين سيارة ملاكي وتوك توك، ونتج عن الحادث وفاة الطفل "ياسين . م"، وإصابة شقيقه "محمد . م"، وتم نقلهما إلى مستشفى مشتول السوق لتقديم العلاج اللازم للمصاب والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

حيث تبين من تحريات مباحث مركز شرطة مشتول السوق، أنه أثناء استقلال الطفلين «ياسين ومحمد» توك توك صباحا متوجهين إلى مدرستهما بقرية الصحافة التابعة لدائرة المركز، تفاجئ سائق التوك توك بسيارة ملاكي يقودها سائق بسرعة جنونية، وقام بدهس التوك توك ونتج عن الحادث وفاة الطفل «ياسين محمد» 10 سنوات وإصابة شقيقه «محمد محمد» 11 سنة، وتم نقلهما إلى المستشفى والتصريح بدفن جثمان الطفل ياسين، كما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط السائق المتهم.

تابع موقع تحيا مصر علي