عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البرازيل تفاجئ كوريا الجنوبية بهدفين في أول 15 دقيقة بالمونديال

منتخب البرازيل
منتخب البرازيل

أحرز المنتخب البرازيلي هدفين في أول 15 دقيقة من مواجهته أمام نظيره منتخب كوريا الجنوبية في المباراة التي انطلقت فى التاسعة مساء اليوم، الإثنين، باستاد 974 فى العاصمة القطرية الدوحة، فى ثمن النهائي للنسخة الحالية من بطولة كأس العالم التي تستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل فينيسيوس جونيور الهدف الأول للمنتخب البرازيلي أمام منتخب كوريا الجنوبية في الدقيقة 7 من عمر المباراة، بعد انطلاقة سريعة عن طريق رافينيا على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها فينسيوس جونيور بتسديدة رائعة وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وأضاف نيمار دا سيلفا الهدف الثاني للبرازيل في شباك كوريا الجنوبية بالدقيقة 13 من عمر المباراة، بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق نيمار بتسديدة أرضية خادعة بشكل رائع في الزاوية اليسرى للمرمى إكتفى الحارس كيم سيونج جيو بمشاهدتها تعانق الشباك.

تشكيل البرازيل ضد كوريا الجنوبية


حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: ميليتاو – تياجو سيلفا – ماركينيوس، دانيلو.

خط الوسط الدفاعي: كاسيميرو – نيمار – لوكاس باكيتا.

خط الهجوم: رافينيا - ريتشارليسون - فينيسيوس.

مباراة نارية بين البرازيل وكوريا الجنوبية


ويسعى المنتخب البرازيلي، لتحقيق الفوز واقتناص بطاقة التأهل لدور ربع النهائي، والابتعاد عن مفاجأت المونديال التي تحققت خلال دور المجموعات، لذا سيحاول الفوز والتسجيل مبكرًا في مرمى المنتخب الكوري، الذي حقق مفاجأة بنهاية دور المجموعات، بالفوز على المنتخب البرتغالي، واقتناص بطاقة التأهل لهذا الدور على حساب المنتخب الأوروجوياني، الذي تساوى معه في عدد النقاط، ولكن فارق الأهداف وقف في صالح الشمشون الكوري.

وتأهل المنتخب البرازيلي لهذا الدور، بعدما تصدر المجموعة السابعة، برصيد 6 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مواجهتي صربيا وصويسار، وتلقى هزيمة أمام منتخب الكاميرون في ختام منافسات دور المجموعات.

تابع موقع تحيا مصر علي