عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«مزيكا برازيلية».. ريتشارليسون يسجل الهدف الثالث للسامبا في شباك كوريا بالمونديال

نيمار وريتشارليسون
نيمار وريتشارليسون

سجل ريتشارليسون الهدف الثالث لمنتخب البرازيل في شباك كوريا الجنوبية في المباراة التي انطلقت فى التاسعة مساء اليوم، الإثنين، باستاد 974 فى العاصمة القطرية الدوحة، فى ثمن النهائي للنسخة الحالية من بطولة كأس العالم التي تستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.

تفاصيل هدف ريتشارليسون في شباك كوريا الجنوبية 

وجاء هدف ريتشارليسون الثالث في الدقيقة 29 من عمر المباراة، بعد هجمة منظمة بشكل رائع من لاعبي منتخب البرازيل بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها بتمريرة بينية عن طريق تياجو سيلفا استغلها ريتشارليسون بتحرك مميز داخل منطقة الجزاء بالإنفراد بالمرمى قبل أن يضع الكرة بالنهاية داخل الشباك.

مشوار منتخب البرازيل قبل مواجهة كوريا بدور ثمن النهائي


وتأهل السامبا البرازيلية، لهذا الدور من البطولة، بعدما احتل المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة السابعة التي ضمت معه كل من ( الكاميرون، صربيا، سويسرا)، ورافقه في هذا الدور المنتخب السويسري، الذي تأهل كثانٍ، ويتواجه مساء غد أمام منتخب البرتغال.

وجمع لاعبو المنتخب البرازيلي، 6 نقاط من إجمالي الفوز على كلا من ( سويسرا وصربيا)، وتلقى خسارة أمام منتخب الكاميرون، وسجل 3 أهداف بواقع هدفين في شباك المنتخب الصربي، وهدف وحيد في شباك منتخب سويسرا، وسكنت شباكه هدفًا من جانب عنارص المنتخب الكاميروني.

تشكيل كوريا الجنوبية أمام البرازيل

حراسة المرمى: كيم سيونج جيو.

خط الدفاع: كيم موان هوان، كيم مين جاي، كيم يونج جون، كيم جين سو.

خط الوسط: هوانج إن بيوم، جونج وو يونج.

خط الوسط الهجومي: هوانج هي تشان، لي جان سونج، سون هيونج مين.

خط الهجوم: تشو جو سونج.

تابع موقع تحيا مصر علي