عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأسود.. إطلالة أنيقة لـ منى زكي من عشاء بلغاري في دبي

منى زكي
منى زكي

ظهرت الفنانة منى زكي بـ إطلالة خاطفة للانظار أثناء حضورها حفل عشاء بلغاري المقام في دبي اليوم الاثنين الموافق 5 من شهر ديسمبر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير اطلالة منى زكي في حفل عشان بلغاري

منى زكي في عشاء بلغاري بدبي

وظهرت منى زكي خلال حفل عشاء بلغاري في دبي، بفستان كات أسود أنيق، شفاف من البطن، وارتدت على رقبتها عقد فضي، ومن الناحية الجمالية وضعت مكياجا صاخبا وروج باللون الأحمر ليناسب اطلالتها الهادئة السوداء، كما تركت شعرها منسابا على ظهرها.

منى زكي بالاسود

أخر أعمال منى زكي

من ناحية اخرى، تعد أخر أعمال الفنانة منى زكي مشاركتها في فيلم “أصحاب ولا أعز"، الذي عرض على منصة نتفلكس الرقمية، وعرض الفنانة منى زكي لحملة هجوم مريعة، وذلك بسبب اتهام العمل بالتشجيع على المثلية الجنسية والشذوذ الجنسي، فضلا عن الخيانة الزوجية.

ودرات قصة الفيلم حول  مجموعة أصحاب منذ ٢٠ سنة يجتمعوا ليلة خسوف القمر وظهور الجانب المظلم منه رفقة زوجاتهم ويخوضوا لعبة مفادها من يرن هاتفه أو يصل له رسالة تقرأ على الملأ ويتم وضعه على خاصية «مكبر الصوت».ـ ومن هنا تبدأ العلاقات الحقيقية في الظهور لينكشف الستر عن  كل منهم، وعن علاقاتهم ببعض كأصدقاء وكأزواج وزوجات، فنجد الخيانة والشذوذ الجنسي، فضلًا عن الكذب والخداع، وشاركها في البطولة كلا من النجوم إياد نصار، وجورج خبّاز، عادل كرم، فؤاد يمين، دياموند أبو عبود. وهو من إخراج وسام سميرة وهو أول تجربة إخراج سينمائية له.

منى زكي في رمضان 

 وخاضت منى زكي السباق الرمضاني لعام 2021 بمسلسل "لعبة نيوتن" وشاركها البطولة: محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، آدم الشرقاوي، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن، إنتاج ميديا هاب، ودرات قصته حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن المغامرة تتعقد شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

تابع موقع تحيا مصر علي