عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يد الزمالك يهزم الأهلي 20-19 في دوري المحترفين

جانب من المباراة
جانب من المباراة

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك علي فريق الأهلي بنتيجة 20-19 التي أقيمت على صالة حسن مصطفي بمدينة السادس من أكتوبر، في إطار مباريات الجولة قبل الأخيرة من المرحلة الأولي لبطولة دوري المحترفين لكرة اليد موسم 2022-2023.

يد الزمالك يفوز على الأهلي بكرة اليد 

انتهي الشوط الأول بتقدم الفارس الابيض علي فريق الأهلي بنتيجة 13-10.

يلعب الفريق غدا الثلاثاء الموافق 6 ديسمبر مباراته الاخيرة في المرحلة الأولي من بطولة دوري المحترفين موسم 2022-2023 مع المعادي وتقام في تمام الساعة السادسة مساءا علي صالة محمد حسن حلمي بنادي الزمالك.

سيدات الأهلي تفوز على الزمالك في الدوري 
 

حقق الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي الفوز على الزمالك بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات بطولة الدوري.

أقيمت المباراة على صالة الشهداء بمقر النادي بالجزيرة، وقدم الأهلي عرضًا قويًّا على مدى اللقاء، وتألقت لاعبات الفريق وقدمن مستوى مميزًا، تحت قيادة المدير الفني حمدي الصافي، وتفوق الأهلي في الأشواط الثلاثة على الزمالك، بنتائج: 19-25، و26-24، و25-22، و25-21.

يذكر أن فريق سيدات طائرة الأهلي يتصدر ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة بعد 7 جولات في البطولة دون هزيمة، محققًا العلامة الكاملة، وكان الأهلي قد حقق الفوز في المباراة السابقة على حساب هليوبوليس بنتيجة 3 أشواط دون خسارة أي شوط، ضمن منافسات بطولة الدوري.

عواد يماطل مع نادي الزمالك في ملف التجديد 


وقال مصدر مسؤول داخل جدران نادي الزمالك: «محمد عواد رفض تجديد تعاقده مع نادي الزمالك خلال الفترة الحالية، بعد الجلسة التي عقدها أمير مرتضى منصور معه من أجل تجديد التعاقد معه وذلك قبل انتهاء عقده مع النادي وتكرار سيناريو محمد أبو جبل حارس الفريق السابق».

وأضاف المصدر: «رفض محمد عواد للتجديد جاء بسبب رغبة مسؤولو الزمالك في إنقاص القيمة المالية التي يحصل عليها عواد والتي تقدر بـ19 مليون جنيه في الموسم الواحد، حيث طلب أمير مرتضى وديًا من الحارس تعديل العقد، الأمر الذي رفضه محمد عواد خلال الفترة الحالية». 

تابع موقع تحيا مصر علي