عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: خدوا بالكم مخالفات الرادار مبقتش زي الأول.. فيديو

أحمد موسى
أحمد موسى

وجه الإعلامي أحمد موسى، رسالة تحذيرية للمواطنين من السرعات العالية أثناء قيادة السيارة، قائلا: "مخالفات الرادار غالية أوي".

تحيا مصر

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال حلقة اليوم من برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع  عبر فضائية " صدى البلد"، مواصلا رسالة للمواطنين: "التزموا بالسرعات المقررة والقانونية وبلاش تجروا".

موسى: التزموا بالسرعات المقررة والقانونية وبلاش تجروا

وتابع:"هتجري هدفع والمخالفات أصبحت أسعارها غالية قوي يبقى نلتزم بالسرعات المحددة للسير على الطريق، معقبا:"اللي هيتحركوا من منطقة محور المشير فؤاد أبوذكري ، خدوا بالكم مخالفات الرادار مبقتش زي الأول أصبحت غالية قوي".

وفي نفس السياق، أعلن الإعلامي أحمد موسى، عن توفير 10 آلاف فرصة عمل، قائلا:" عندنا 10 آلاف فرصة عمل جاهرة للاستلام".

موسى:  10 آلاف فرصة عمل جاهرة للاستلام

ونوه الإعلامي أحمد موسى، خلال حلقة اليوم من برنامجه "على مسئوليتي"، المُذاع  عبر فضائية " صدى البلد"، بأن افتتاح محور المشير فؤاد أبو ذكري سوف يوفر أكثر من 10 آلاف فرصة عمل مباشرة.

ولفت الإعلامي إلى أنه قبل افتتاح محور المشير فؤاد أبو ذكري، كان يطلق عليه محور الموت بسبب كثرة الحوادث عليه، معقبا:"الان يتم عمل منطقة متكاملة من مطاعم وكافيهات ومولات وأصبح مكان مختلف تماما".

وأضاف:"10 معارض سيارات وقاعات احتفالات موجودة ومجهزة على المحور"، متابعا: "تم عمل مطعم معلق على المحور".

وتابع"أيضا يتم إضافة 18 ألف فدان لمدينة الإسكندرية"، متابعا: "تم عمل خدمات على أعلى مستوى على جانبي المحور، مؤكدا أن المحور يقلل الازدحام المروري في الإسكندرية، ويختصر الوقت على المواطنين.

ليلى أبو ذكري: فخورة بتكريم والدي

 ومن جهتها، عبرت المهندسة ليلى أبو ذكري، ابنة المشير فؤاد أبو ذكري، عن سعادتها بإطلاق اسم والدها المشير أبو ذكري على محور بالإسكندرية، قائلة:"جميع الأسرة تشعر بالفخر والفرحة".

وقدمت ليلي أبو ذكري، خلال لقاء تليفزيوني خاص مع برنامج "صالة التحرير"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، شكر للدولة على تكريم والدها الراحل، قائلة:" سعيدة أن الدولة كرمت اسم والدها بعد 40 سنة من وفاته".

وتطرقت ليلي أبو ذكري، في الحديث، بأن وادتها كانت تنتظر ذلك التكريم قبل وفاتها، معقبة:"والدتي كانت تنتظر افتتاح المحور، وجميعا شعرنا بالفرحة والفخر والوفاء، حيث يوجد تقدير كبير من الدولة بعد كل تلك السنوات".

تابع موقع تحيا مصر علي