عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سويسرا تسعى لكتابة التاريخ أمام البرتغال الليلة في كأس العالم

منتخب البرتغال
منتخب البرتغال

يلتقي منتخب البرتغال بقيادة فيرناندو سانتوس مع منتخب سويسرا، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء، في المواجهة التي تجمع بين المنتخبين ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم المقامة في دولة قطر والتي تستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.

البرتغال في دور المجموعات 

يدخل منتخب البرتغال المتأهل إلى دور الستة عشر من كأس العالم 2022 بعدما تصدر المجموعة الثامنة، بحصد ست نقاط من فوزين على حساب أوروجواي وغانا، قبل الخسارة أمام كوريا الجنوبية في الجولة الثالثة، ويمتلك المنتخب الملقب ببرازيل أوروبا، مجموعة من اللاعبين على مستوى فنى عالٍ يتصدرهم العالمى كريستيانو رونالدو أحد أفضل اللاعبين على مستوى العالم.

سويسرا تأمل في صناعة التاريخ 

في المقابل، تسعى سويسرا لإثبات أنها تستحق التأهل لهذا الدور، لاسيما وأنها حققت نتائج متباينة في مشاركاتها السابقة في المونديال، وكانت أفضل نتيجة الوصول إلى ربع النهائي في 3 مناسبات من بين 11 مشاركة.

موعد مباراة البرتغال وسويسرا في ثمن نهائي كأس العالم 2022


يأتي موعد مباراة البرتغال وسويسرا في ثمن نهائي كأس العالم 2022، يوم الثلاثاء القادم 6 ديسمبر، على أرضية ملعب لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وقطر، الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، والسابعة مساءً بتوقيت جرينيتش العالمي.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسويسرا في كأس العالم 2022


تُذاع مباراة البرتغال وسويسرا على قنوات بي إن سبورتس والتي تُعتبر هي الناقل لمباريات كأس العالم قطر 2022 في منطقة الشرق الأوسط وكذلك شمال أفريقيا.

وتُنقل مباراة البرتغال وسويسرا على قناة بي إن سبورتس ماكس 2 إتش دي بصوت المعلق حفيظ الدراجي، وكذلك قناة الكأس إكسترا 1 إتش دي، والكأس إكسترا 2 إتش دي.

ويمكن مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر لحظة بلحظة دون تقطيع على تطبيق "تود" الرياضي، وكذلك خدمة "بي إن كونكت".

 

تشكيل البرتغال المتوقع ضد سويسرا في كأس العالم 2022


حراسة المرمى: ديوجو كوستا.

خط الدفاع: نونو مينديز، بيبي، روبين دياز، جواو كانسيلو.

خط الوسط: روبين نيفيز، ويليام كارفاليو، برونو فيرنانديز.

خط الهجوم: رافائيل لياو، كريستيانو رونالدو، بيرناردو سيلفا.

تابع موقع تحيا مصر علي