عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الديهي: ما حدث من تطوير في المنتزة درس لكل أبواق الإخوان التي تتحدث دون علم.. فيديو

الديهي
الديهي

علق الإعلامي نشأت الديهي، على افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لمحور المشير فؤاد أبو ذكري في محافظة الإسكندرية، قائلا:" الان نشهد موسم حصاد المشروعات التنموية".

تحيا مصر

وأضاف الديهي في برنامج "بالورقة والقلم " المذاع على قناة " تن "، :" نشهد موسم حصاد مشروعات تنموية كبرى، تم الإنتهاء من تشييدها  في كافة المجالات ".

الديهي: نشهد موسم حصاد مشروعات تنموية كبرى

وتابع: "مؤخرا رأينا المجهود الهندسي الذي تم بذله لتغيير شكل التربة المقام عليها محور المشير فؤاد أبو ذكري، وهذا المحور تم إنشاؤه وسط الملاحات بطريقة هندسية رائعة".

وأكمل:" المشروعات التي افتتحها الرئيس السيسي غيرت من شكل الخارطة الجغرافية للدولة المصرية ".

ونوه الإعلامي نشأت الديهي، بأن منطقة المنتزة في الإسكندرية تشهد حالة من التطوير الشامل، معقبا: المنتزة أصبحت رمز للإسكندرية".

الديهي: الدولة وضعت مخطط عام لتطوير المنتزة

وواصل حديثه بالقول:" الدولة وضعت مخطط عام لتطوير المنتزة، وبعض الأبواق التابعة لجماعة الإخوان شككت في تطوير المنتزة".

وأردف:"البعض شكك في تطوير المنتزة، والبعض قال إنه ليس تطوير لكنه قبح، معقبا:"مينفعش حد يشكك في المشروع قبل ما يخلص، وما حدث من تطوير في المنتزة درس لكل أبواق الإخوان التي تتحدث دون علم أو دراية عما يتم في الدولة من مشروعات تنموية".

وأكمل نشأت الديهي: "بعد تطوير المنتزة نستطيع أن نفخر به بشكل كبير.. لم يتم تدمير وتخريب شكل المنتزة لكن تم تطويره على أكمل وجه".

وفي السياق ذاته ، ثمن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، افتتاح المشير فؤاد أبو ذكري ، قائلا: " نسعد بتسمية محور التعمير بمحور المشير فؤاد أبو ذكري".

ووصف حافظ الإسكندرية، لقاء تليفزيوني خاص مع برنامج "صالة التحرير"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، افتتاح المشير فؤاد أبو ذكري بشريان المحافظة، قائلا: "الان أصبح هناك 2 شريان لمدينة الإسكندرية".

وأضاف:" الشريان الأول هو محور المحمودية و والشريان الثاني محور التعمير الذي تم افتتاحه اليوم".

وشهد  الرئيس عبد الفتاح السيسي، افتتاح عددًا من مشروعات في قطاع النقل بمحافظة الإسكندرية، عبر تقنية الفيديو كرونفرانس.جاء ذلك على هامش افتتاح محور التعمير بالإسكندرية.

تابع موقع تحيا مصر علي