عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برفقة زوجته.. محمد فراج يشارك متابعيه صور من عرض Dior

محمد فراج وبسنت شوقي
محمد فراج وبسنت شوقي

طرح الفنان محمد فراج مجموعة من الصور تجمعه بزوجته من عرض دار الأزياء الفرنسية Dior الذي عُقد في مصر خلال الأيام الماضية. 

تحيا مصر يرصد لكم صور محمد فراج وبسنت شوقي من عرض Dior

محمد فراج مع بسنت شوقي 

وبمجرد طرح محمد فراج الصور عبر انستجرام، تفاعل المتابعين معها بشكل كبير، مع وصف إطلالاتهم بالأناقة. 

وكانت آخر أعمال الفنان محمد فراج هو مسلسل الغرفة 207 والتي عرض خلال الفترة الحالية عبر منصة شاهد.

محمد فراج في الغرفة 207 

وحققت نجاحًا كبيرًا وحصلت على اشادات عالية من قبل الجمهور،وتدرو أحداثها حول غرفة ملعونة أصر مالكها على بقائها مغلقة رغم ما ينتج عنها من أذية لساكني الفندق، وتلك الغرفة كل من يدخل يحدث له فعل شنيع ومؤذي إلا قليل منهم يستطيع أن ينجو، ولكن مع مرور الوقت يكتشف بعض الأشخاص حقيقة تكل الغرفة.

مسلسل الغرفة 207 من بطولة بيومي فؤاد، على الطيب، اسماء جلال، محمد فراج، مريم الخشت، مراد مكرم، ريهام عبد الغفور،والمسلسل سيناريو وحوار تامر إبراهيم ومأخوذ عن رواية للكاتب أحمد خالد توفيق، والعمل من إخراج  تامر عشري.

بسنت شوقي تفاجئ محمد فراج 

وكانت قد فاجأت بسنت شوقي زوجة الفنان محمد فراج، بـ مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب تحتفل من خلالها بـ عيد ميلاده، الذي يحل اليوم الثلاثاء الموافق 15 من شهر نوفمبر، في لفتة رومانسية خطفت أنظار المشاهدين.

وكانت من ضمن مفاجئتها لـ محمد رمضان في عيد ميلاده هو قيام أسرة الحكاية بـ اعطاء تورتة له خلال البرنامج، وبدأو الإحتفال به بـ أغنية “انزل ياجميل”، وحضر الحفل البسيط كلا من عمرو أديب وناردين بطلة مسلسل الغرفة 207، والمخرج محمد بكير.

ووجهت بسنت شوقي رسالة لـ محمد فراج، خلال مداخلتها الهاتفية في الحكاية، قالت فيها: “كل سنة وانت طيب، انا فخورة بيك وسعيدة بنجاحك والناس اللي بتحبك، وبتمنالك ديما تكون ناجح”.

من جانبه رد محمد فراج عليها، مشيرا إلى أنه يحبها شديدا، وسعادته ووقت كثيرا بجانبه خلال فترات حياته. 

تابع موقع تحيا مصر علي