عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الزمالك يدخل معسكر مغلق استعداداً لمواجهة طلائع الجيش

تحيا مصر

يختتم نادي الزمالك بقيادة البرتغالى فيريرا تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء، استعداداً لمواجهة طلائع الجيش.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش

ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش فى السابعة مساء غد، الأربعاء، باستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة 

ومن المقرر أن تذاع قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والطلائع فى الدوري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

فيريرا يرفض رحيل الناشئين 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «فيريرا طلب من مسئولي نادي الزمالك عدم رحيل أي لاعب من لاعبي الناشئين في يناير خاصة الرباعي سيف جعفر ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف ومحمد طارق، خاصة وأنه يضع خطة للاستفادة الفنية من هؤلاء اللاعبين طوال الموسم الحالي لسد أي عجز محتمل في ظل طول الموسم وقوة المنافسات المحلية والأفريقية».

وأضاف المصدر: «نادي الزمالك تلقى عروض لرحيل سيف جعفر وحسام أشرف عن الفريق على سبيل الإعارة من أندية الداخلية والحرس وغزل المحلة، الأمر الذي رفضه فيريرا تمامًا بمجرد عرض الأمر عليه». 

فيريرا يوجه تعليمات فنية خاصة لزيزو

وجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعليمات خاصة لأحمد مصطفى “زيزو” لاعب وسط الأبيض خلال مران اليوم الإثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وعقد فيريرا جلسة سريعة مع “زيزو” في حضور حسني خطاب مترجم الفريق ، في منتصف التقسيمة، لتوجيه بعض التعليمات الفنية الخاصة له وشرح بعض المهام الهجومية.

تابع موقع تحيا مصر علي