عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدء تصوير الموسم الثاني من مسلسل "البيت بيتي" لكريم محمود عبد العزيز

مسلسل البيت بيتي
مسلسل البيت بيتي

يستعد ابطال وصناع مسلسل البيت بيتي، لبدء تصوير الموسم الثاني من العمل، وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه الجزء الاول خلال فترة عرضه على منصة شاهد الالكترونية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل بدء تصوير مسلسل البيت بيتي

أحمد عبد الوهاب يروج لمسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

وجاء نبأ بدء تصوير الموسم الثاني من مسلسل البيت بيتي من خلال الصفحة الرسمية للمؤلف أحمد عبد الوهاب، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، إذ شارك اولى صفحات سيناريو العمل، وعلق عليه: بسم الله توكلنا على الله الجزء الثاني من البيت بيتي.

مسلسل البيت بيتي الموسم الثاني 

تفاصيل مسلسل البيت بيتي

ويأتي الموسم الثاني من  مسلسل البيت بيتي بعنوان "روح بروح"، وهو من بطولة كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، سليمان عيد، ميرنا جميل، نشوى علي، سامي مغاوري، ومحمود حافظ  والعمل من  تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز  وإخراج خالد مرعي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الكوميديا والرعب، حيث يُجبر بينو على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.

اخر أعمال كريم محمود عبد العزيز

من ناحية اخرى، كان آخر الفنان كريم محمود عبد العزيز، مشاركته في فيلم "موسى"، الذي حققه نجاحات ساحقة خلال فترة عرضة في السينمات المصرية، إذ دارت قصته حول طالب في كلية الهندسة يدعى يعيش حياته وحيدا، فيخطر على باله اختراع إنسان ألى ليكسر حدة ملله، ويساعده في أموره الشخصية، وخلال أحداث قصة فيلم «موسى» يقع هذا الشاب في حب أحد فتيات رجال الأعمال، وعندما يتقدم لخطبتها يرفض والدها هذه العلاقة فتتحول الأمور ضد هذا الرجل حيث يستخدم يحي الإنسان الألي الذي يدعى «موسى» للإيقاع به.

ويعد الفيلم من  من تأليف وإخراج بيتر ميمي، وبطولة كريم محمود عبدالعزيز، إياد نصار، أسماء أبواليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة وصلاح عبدالله.

هذا، وعرض لكريم محمود عبد العزيز ايضا، فيلم من اجل زيكو، الذي أحدث ضجة عريمة بعدما شابه الجمهور أحداثه بعمل فني اجنبي، وشارك في بطولته الى جانب الفنانة منة شلبي.

تابع موقع تحيا مصر علي