عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من بينها التتويج بكأس العالم.. 7 أحلام لـ فينيسيوس لاعب البرازيل عندما كان في عمر الثامنة

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

يعد فينيسيوس جونيور لاعب منتخب البرازيل، واحدًا من اللاعبين الذين يقدمون مستويات ثابتة مميزة، مع منتخب السامبا، خلال المشاركة الأول له في المونديال المقام حاليًا في دولة قطر، ومستمر حتى يوم 18 من ديسمبر الجاري.

مستوى ثابت ومميز لـ فينيسيوس

فينيسيوس جونيور، يبلغ من العمر 22 عام ويلعب بنادي ريال مدريد الإسباني، ويقدم مستويات مميزة أدى لاختياره من جانب مدرب البرازيل تيتي، ليُمثل منتخب بلاده في البطولة.

صاحب الـ 22 عام، خطف الأضواء في كأس العالم، بعد تسجيله هدفًا في فوز منتخب البرازيل، بالأمس بنتيجة 4،1 أمام منتخب كوريا الجنوبية، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور ثمن النهائي من مونديال قطر.

أحلام الفتى الذهبي لـ البرازيل

الفتى الذهبي الحالي للمنتخب البرازيلي، الذي لا يقدم سوى متعة كروية تُمتع وتُبصر العين في النسخة الحالية من المونديال، مما جعلهم المرشح الأقوى للفوز بالبطولة الحالية، ليكون قد حصد 6 بطولات كأس العالم، ويستمر على عرش صدارة الأكثر تتويجًا بالبطولة الأقوى في العالم، تمنى يومًا ما أني يُمثل منتخب بلاده، وها هو حلمه يتحقق بتواجده ضمن كتيبة تيتي، التي تقدم تلك المتعة الحالية في البطولة.

فينيسيوس جونيور، واحدًا من بين ملايين الأفراد الذين يُمنون النفس بأماني وأحلام، قد يحققها وقد يعوقه الزمن والظروف عن تحقيقها.

سطر جونيور، 8 أحلام يريد أن يحققها وهو في عمر الثامنة، ومن بين تلك الأماني، هي اللعب لأكبر أندية العالم، وتحقق ذلك بارتدائه قميص نادي ريال مدريد، الذي يعد من أقوى وأفضل الأندية في العالم.

كما أراد صاحب الـ 22، عندما كان في طفولته، أن يُتوج ببطولة دوري أبطال أوروبا، عندما يصبح فتى يافعاً، وتحقق ذلك أيضًا بحصده اللقب خلال الموسم الماضي، رفقة فريقه ريال مدريد، الذي تفوق في المباراة النهائية بنتيجة هدف دون رد أمام نادي ليفربول الإنجليزي.

يتبقى حلم وحيد لـ فينيسيوس، لم يُحققه حتى الآن، وهو حلم التتويج ببطولة كأس العالم رفقة منتخب البرازيل، لكن هذا الحلم من الممكن أن نراه يتحقق عند الحادية عشر مساء يوم 18 من ديسمبر الجاري، وهو الموعد الذي سيتم التعرف فيه على الفائز باللقب.

وتأتي أحلام الفتى الذهبي لريال مدريد ومنتخب البرازيل، التي كتبها عندما كان في عمر الثامنة من عمره، على النحو التالي:

- اللعب للنادي الذي أحبه.

‏- الفوز بكأس العالم.

‏- اللعب لأكبر ناد في العالم.

‏- اللعب في منتخب البرازيل. 

‏- إلهام الأطفال.

‏- التسجيل في الكلاسيكو.

‏- الفوز بدوري الأبطال. 

‏- جعل كل البرازليين يشجعونني

تابع موقع تحيا مصر علي