عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رونالدو عن مواجهة سويسرا بثمن نهائي المونديال: اليوم هو تحقيق الحلم

رونالدو
رونالدو

حرص البرتغالي كريستيانو رونالدو، على شحنه  ببعض الرسائل الإيجابية، وذلك قبل  خوض مواجهة مرتقبة لـ البرتغال، أمام نظيره السويسري، مساء اليوم ضمن منافسات دور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم المقامة حاليًا في دولة قطر، ومستمرة حتى يوم 18 من ديسمبر الجاري.

مباراة سويسرا والبرتغال

ومن المقرر أن يتواجه المنتخب البرتغالي، أمام نظيره السويسري، في تمام التاسعة مساء اليوم، على استاد لوسيل، ضمن لقاءات اليوم الأخير من دور الـ 16 ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، والفائز من بينهما سيضرب موعداً أمام الفائز من لقاء إسبانيا والمغرب، في دور ربع النهائي.

تعليق رونالدو على مواجهة سويسرا

ونشر، الدون منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك”، وقال: “ يوم البرتغال، من أجل البرتغاليين، لنا وللجميع”.

وتابع: .. اليوم لجميع الأحلام التي يحملها كل فرد منا، دعونا نذهب بكل طاقتنا".

مشوار منتخب البرتغال

يدخل منتخب البرتغال المتأهل إلى دور الستة عشر من كأس العالم 2022 بعدما تصدر المجموعة الثامنة، بحصد ست نقاط من فوزين على حساب أوروجواي وغانا، قبل الخسارة أمام كوريا الجنوبية في الجولة الثالثة، ويمتلك المنتخب الملقب ببرازيل أوروبا، مجموعة من اللاعبين على مستوى فنى عالٍ يتصدرهم العالمى كريستيانو رونالدو أحد أفضل اللاعبين على مستوى العالم.

سويسرا تأمل في صناعة التاريخ 

في المقابل، تسعى سويسرا لإثبات أنها تستحق التأهل لهذا الدور، لاسيما وأنها حققت نتائج متباينة في مشاركاتها السابقة في المونديال، وكانت أفضل نتيجة الوصول إلى ربع النهائي في 3 مناسبات من بين 11 مشاركة.

تابع موقع تحيا مصر علي