عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنت بطل شعبي.. رسالة ريتشارليسون لصديقه سون بعد فوز البرازيل على كوريا الجنوبية

تحيا مصر

حرص ريتشارلسون لاعب منتخب البرازيل وتوتنهام الإنجليزي، على مواساة زميله بالفريق الإنجليزي سون هيونج مين، الذي يلعب منتخب كوريا الجنوبية، بعد تلقيه هزيمة رفقة منتخب بلاده برباعية مقابل هدف، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس، ضمن منافسات دور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية

حقق المنتخب البرازيلي بقيادة تيتي، فوزًا عريضًا على منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي انطلقت فى التاسعة مساء اليوم، الإثنين، باستاد 974 فى العاصمة القطرية الدوحة، فى ثمن النهائي للنسخة الحالية من بطولة كأس العالم التي تستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل فينيسيوس جونيور الهدف الأول للمنتخب البرازيلي أمام منتخب كوريا الجنوبية في الدقيقة 7 من عمر المباراة، حيث جاء هدف البرازيل الأول بعد كرة عرضية من رافينيا ويقابلها فينسيوس جونيور بتسديدة ولا أروع من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك.

وأضاف نيمار دا سيلفا الهدف الثاني للبرازيل في شباك كوريا الجنوبية بالدقيقة 13 من عمر المباراة، حيث جاء هدف البرازيل الثاني بعد تسديدة رائعة من نيمار من ركلة جزاء وتهز الشباك.

مواساة ريتشارلسون لـ سون

وانخرط سون، في البكاء بعد تلقيه تلك الهزيمة القاسية وخروجه من مونديال قطر، أمام المنتخب البرازيلي، ليتفاجأ بزميله بالنادي الإنجليزي ريتشارلسون، يحتضنه ويواسيه فور انتهاء اللقاء.

رسالة ريتشارلسون لـ سون

لم يكتفي نجم المنتخب البرازيلي، بالدعم الملموس لزميله، بل قام بتوجيه رسالة دعم ومساندة له عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات “ تويتر”، وكتب: “ أنا أعلم مدى كفاحك من أجل أن تكون هنا، وهذا هو سبب كونك بطل لشعب كامل”.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي