عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد غيابها الأسبوع الماضي.. أنغام تعود لبرنامج بـ استضافة رامي عياش

أنغام
أنغام

تستعد المطربة أنغام لـ استضافة المطرب اللبناني رامي عياش خلال حلقتها الجديدة من برنامج الشهير الذي يحمل اسمها، وذلك بعد غيابها الأسبوع الماضي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حلقة أنغام الجديدة بعد غيابها الأسبوع الماضي

رامي عياش ضيف برنامج أنغام

وشاركت قناة دبي البرومو الرسمي لـ حلقة رامي عياش مع المطربة أنغام، والتي من المقرر عرضها يومي الخميس والجمعة المقبلين، في تمام الساعة التاسعة مساءا على شاشة dmc، ويوم الخميس في تمام الساعة الحادية عشر مساءا على قناة دبي.

وروجت قناة دبي للحلقة، اذ كتبت عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: أنغام تعود اليكم بحلقة جديدة مع ضيف مميز .. صاحب الصوت الساحر الفنان اللبناني #رامي_عياش انتظرونا الخميس 22:30 بتوقيت الإمارات على تلفزيون دبي.

أزمة أنغام الصحية

 من ناحية أخرى، كانت المطربة أنغام قد أعلنت عن الغاء كافة حفلاتها التي كان من المقرر اقامتها في الفترة القليلة المقبلة، وذلك بسبب مرورها بأزمة صحية شديدة، اذ أصدرت بيان عبر صفحاتها بالسوشيال ميديا، قالت فيه: تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، وهي حالياً مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن، وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول، نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها، نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل.

تفاصيل مرض أنغام

وقال طبيبها الخاص كاشفة تفاصيل مرضها: أنغام كانت بتعاني من نزيف حاد، مما اضطر دكاترة أمراض النسا إلى إخضاعها لعملية جراحية بشكل عاجل، الكلام دا من أسبوع واستمرت في المستشفى 3 أيام قبل أن تعود إلى منزلها من جديد.. وبعدها بيومين بدأت تشتكي من آلام شديدة في البطن وبدأت مش قادرة تأكل أو تشرب، وبعد عمل إشاعات تبين أنها مصابة بالتصاقات في الأمعاء من العملية الأولى ودا أدى إلى انسداد معوي، وبدأنا معالجة ذلك من خلال إدخال خراطيم في الأن لتفريغ الأمعاء على أمل فك هذه الالتصاقات.

تابع موقع تحيا مصر علي