عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن أشرف ينتظم في التدريبات الجماعية للأهلي

تحيا مصر

انتظم أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية اليوم بعد تعافيه بشكل كامل من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وشارك أيمن أشرف في التقسيمة الجماعية التي أقيمت اليوم بصورة طبيعية، بعد خضوعه لبرنامج تأهيلي داخل النادي خلال الفترة الماضية عقب الفحوصات ‏الطبية التي أجراها في النمسا. 

وتأكدت جاهزية أيمن أشرف للمشاركة في المباريات الفترة المقبلة من الناحية الطبية بعد جاهزيته بشكل كامل.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق غزل المحلة على ملعب الأخير، والمحدد لها غدًا الأربعاء، في إطار منافسات دوري رابطة الأندية المصرية.

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الفريقين، في تمام الخامسة مساء غد الأربعاء الموافق 7 من ديسمبر الجاري، ويحتضن هذا اللقاء استاد غزل المحلة.

ويسعى النادي الأهلي، لمواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية التي يُحققها في بطولة الدوري، فالفريق الأحمر متصدر جدول ترتيب الدوري، برصيد 12 نقطة، جمعهم من الفوز في أول 4 مواجهات له أمام كل من ( أسوان، الإسماعيلي، الداخلية، طلائع الجيش). 

 تاريخ مواجهات الأهلي وغزل المحلة

التقى الأهلى وغزل المحلة فى 95 مباراة، كان الفوز حليف الأهلى فى 53 مباراة، فيما كان التعادل حاضرا فى 30 لقاء، وفاز غزل المحلة فى 12 مباراة.

نجح خط هجوم الأهلي في زيارة شباك غزل المحلة في 126 مناسبة، في المقابل استقبلت شباك الأهلي 55 هدفا من المحلة، ونجح المارد الأحمر فى الخروج بشباك نظيفة فى 50 مباراة، ولم يتمكن من هز شباك الغزل فى 24 مباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي