عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استخراج هاتف محمول من بطن شاب بمستشفى الباطنه التخصصي بالمنصورة

الطاقم الطبي
الطاقم الطبي

تمكن فريق طبي بمستشفى الباطنة التخصصي التابعة لجامعة المنصورة بمحافظة الدقهلية، من استخراج "هاتف محمول" موبايل من بطن شاب بعد معاناة من آلام شديدة وفقدان للوزن.

تحيا مصر 

وضم الفريق الطبي كلا من الدكتورة أسماء جميل، مدرس واستشاري الكبد والجهاز الهضمى والمناظير بجامعة المنصورة، والدكتورة سهام سيف، رئيس وحدة المناظير، والدكتورة دينا سعد استشاري ومدرس المناظير، والدكتور أحمد شوقي مدرس مساعد المناظير، والدكتورة منة سعد مدرس مساعد المناظير، والدكتورة أماني حسين مدرس مساعد المناظير.

الشاب ابتلع الهاتف 

ويبلغ الشاب من العمر 22 سنة، وكان قد ابتلع موبايل  منذ ما يقرب من شهرين، ولم يخبر أحدا حتى تزايدت آلام المعدة، وبدأ في فقدان الوزن.

وتم إجراء آشعة للشاب حيث تم اكتشافه وجرت عدة محاولات لاستخراجه خارج الجامعة إلا أنها لم تنجح وكان منظار اليوم داخل المستشفى المحاولة الأخيرة قبل استخراجه جراحيا حيث نجحوا فى استخراج الهاتف المحمول.

تكريم السكرتير العام لمحافظة الدقهلية

وعلى جانب أخر قام الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، بتكريم اللواء حازم عزت، السكرتير العام للمحافظة، على ما قدمه للمحافظة خلال فترة توليه منصب السكرتير العام متمنيًا له دوام التوفيق في منصبه الجديد سكرتير عام لمحافظة بني سويف.

وأكد محافظ الدقهلية، أن كل من يتولى الخدمة داخل المحافظة فهو تتويج كبير ومكافئة له وفخر وشرف لكل من عمل فى هذه المحافظة العملاقة صاحبة التاريخ الكبير الذى يمتد لأكثر من 800 سنة، والتي أنجبت لمصر علماء في كل المجالات أعطوا لمصر الكثير بعلمهم وفنهم.

محافظ الدقهلية: 30.6 مليون جنيه قروضا لشباب الخريجين خلال 2022

وعلى جانب أخر أعلن الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، أن إجمالي ما تم صرفه من قروض لشباب الخريجين منذ 2022 حتى الآن بلغ 30 مليونا و690 ألف جنيه بإجمالي 1497 مشروعًا وبلغ الشباب المستفدين 1648 شابًا.

وكان قد وافق محافظ الدقهلية، على زيادة القروض الممنوحة لجهاز شباب الخريجين من 40 ألفًا إلى 50 ألف جنيه لزيادة معدل الإنتاج وتشجيع إقامة مشروعات جديدة، مشيرًا إلى  ضرورة دعم أصحاب المشروعات الحقيقة والتأكد من إقامة هذه المشروعات على أرض الواقع.

تابع موقع تحيا مصر علي