عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نورهان منصور توجه رسالة لـ شريهان في عيد ميلادها: الملكة الأكثر إلهامًا

نورهان منصور - شريهان
نورهان منصور - شريهان

حرصت الفنانة نورهان منصور على تهنئة النجمة شريهان بمناسبة حلول عيد ميلادها اليوم، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تهنئة نورهان منصور لـ شريهان

حيث نشرت نورهان منصور صورة لها رفقة شريهان، وعلقت عليها قائلة: “لقد كان لقاءها بمثابة حلم تحقق، لا توجد كلمات يمكن أن تشرح كم هي جميلة sherihanofficial عيد ميلاد سعيد للملكة الأكثر إلهامًا في العالم.. أنا أحبك”.

شريهان تنعي هشام سليم

وفي وقت سابق، نعت النجمة شريهان الفنان هشام سليم الذى رحل عن عالمنا، بعد صراع مع مرض السرطان، وكتبت عبر حسابها بموقع فيس بوك، "سلامٌ على الدنيا إذا لم يكن بها صديقٌ صدوقٌ صادق ولكن عزائي اني كنت معك وكنت معي وأخذتك في قلبي وحضني طويلاً في الأيام القليلة الماضية".

وأضافت "ارحل يا توأم عمري النقي، الصادق، الأمين، الملتزم، المحترم الجميل ..ارحل يا صديقي، زميلي، شقيقي، ارحل يا حبيبي .. لكنك لن ترحل مني أبداً الى الأبد في قلبي وروحي وتاريخي وسنلتقي."

واستكملت شريهان، "اللهم ارحم تلك النفس الطيبة التي فارقت الدنيا وانتقلت الى جوارك، اللهم اغفر لها وارحمها واعف عنها يا ارحم الراحمين .. اللهم انه كان يشهد أن لا إله الا أنت وان محمداً عبدك ورسولك وانت اعلم به ، اللهم ثبته عند السؤال .. في سلام الله ورحمته وفردوسه الأعلى يا  هشام سليم ".

شريهان تحتفل بالسنة الهجرية الجديدة 

ومن ناحية أخرى، حرصت الفنانة المصرية شيريهان على تهنئة الوطن العربي بالعام الهجري الجديد، متمنية من الله أن يكون عام سعيد مزدهر بالأمان والاستقرار .

وغردت شريهان عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر قائلة :" بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية الجديدة ١٤٤٤، أتقدم لوطني وشعبي الشعب المصري العظيم عامةً، وإلى جميع المسلمين في أنحاء العالم خاصةً بأطيب وأحر التهاني.. طالبة من الله عز وجل أن يجعلها سنة مباركة سنة أمن وأمان واستقرار وازدهار علينا جميعاً. كل عام وحضراتكم جميعاً بألف خير".

تابع موقع تحيا مصر علي