عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأبيض.. نجوى كرم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"

نجوى كرم
نجوى كرم

خطفت المطربة اللبنانية نجوى كرم أنظار جمهورها ومتابعيها إليها بعد أن شاركتهم صورة لها أثناء تواجدها في ميامي، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث ظهور لـ نجوى كرم عبر “إنستجرام”

وارتدت نجوى كرم في الصورة فستانًا باللون الأبيض مع تسريحة شعر بسيطة ومكياج خفيف، وحذاء كعب باللون الأبيض، وقد حازت الصورة على إعجاب عدد كبير من الجمهور.

اقتحام معجب المسرح على نجوى كرم

وفي وقت سابق، تألقت الفنانة نجوى كرم، مساء يوم الخميس الموافق 19 أغسطس في حفل جماهير ضخم، حقق من خلاله صدى واسع.

واقتحم معجب المسرح على الفنانة نجوى كرم ليلتقط معها صورة، وهي من سمحت للأمن بالسماح بالصعود ومن ثم احتضنا بعضهما والتقط سيلفي.

تهنئة نادية الجندي لنجوى كرم

ومن ناحية أخرى، حرصت النجمة الكبيرة نادية الجندي على تهنئة المطربة اللبنانبة نجوى كرم بنجاح أغنيتها الجديدة "حلوة الدنيي" التي تم إصدارها منذ عدة أشهر.

حيث نشرت نادية الجندي تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كتبت فيها: "ألف مبروك يا حبيبتي بالنجاح والتوفيق في كل أعمالك"،فردت عليها نجوى كرم قائلة: "شكرًا لمحبتك وذوقك يا نجمة الجماهير".

أخر أعمال نجوى كرم

ومن الجدير بالذكر أن اخر أعمال المطربة نجوى كرم أغنية “ساعة بيضا” التي تم طرحها عبر القناة الرسمية لشركة “روتانا” على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” يوم 30 من شهر يوليو الماضي.

وتقول كلماتها: “بلَحظَة صارْ الكَونْ كلّو خْيالْ وما عِدِتْ إقشَعْ لمّا قرَّبِتْ لَيّي مِشْ ذَنبَكْ إنِتْ ما مْرَقِت عالبالْ ذنبي أنا الـ ما شافوكْ عينيّي ساعَة بيضا لِمْ شِفْتَكْ شِفتْ الدّنيي قدّامي من يوم لـ أنا عرِفْتَكْ..يا عِيني لا تنامي لا تنامي..لا تنامي..يا عِيني لا تنامي مَحبوبي قِدّامي والله وكيف لِكِ عِينْ تنامي. ياما قلبي صلّى..هالّلحظة أوّصلّا اشتقتلّكْ قدّ الفَضا قدّ السّما قدّ السّاعات ومِنْ هلّقْ كلّ لـ شِفْتو ولـ ما شِفْتو بعيوني ماتْ.. اشتقتلّكْ يا عيوني..اشتقتلّكْ يا جنوني وساعة بيضا لِمْ شِفْتَكْ ..يابا يا عِيني لا تنامي”.

تابع موقع تحيا مصر علي