عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب طلعت عبد القوي: الإعلان عن خارطة جلسات الحوار الوطني خلال أيام

الحوار الوطني
الحوار الوطني

أكد النائب طلعت عبد القوي عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، أنه سيتم عقد مؤتمرًا صحفيًا، خلال الأيام القليلة المقبلة، لعرض خارطة الطريق لجلسات الحوار الوطني، مشيرًا إلى أن سيتم عقد 3 جلسات أسبوعيًا كما تم إعلانه سابقًا بحيث تكون أيام السبت والإثنين والأربعاء.

تحيا مصر 

وقال «عبد القوي»  خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، تقديم الإعلامية "لبنى عسل"، على قناة الحياة/ إن مجلس الأمناء سيقوم بتحديد أسماء المشاركين في الحوار الوطني، كما سيتم تقديم المقترحات التي تتسم بالجدية، وسيكون لهم الأولوية لحضور النقاشات مع المقررين وأعضاء مجلس أمناء الحوار الوطني والأحزاب وممثلي المجتمع المدني والخبراء والمتخصصين وأصحاب الخبرات المختلفة.

خلال أيام.. مؤتمر صحفى عالمى بشأن مستقبل الحوار الوطنى 

وقال عضو مجلس أمناء الحوار الوطني: "نحن نسير بخطى منتظمة بالحوار الوطنى، وتم مراجعة الموضوعات والتي من الممكن أن يتفرع منها موضوعات أخرى وتم حسم الموضوعات الـ19".

ضياء رشوان يكشف مستجدات الحوار الوطني

وكان  الدكتور ضياء رشوان المنسق العام للحوار الوطني، قد قال أن الحوار الوطني عملية جادة وليس مجرد عاية أو مكلمة لذا أخذ وقته في الاجراءات، ومجلس الأمناء استطاع أن يختصر القضايا المطروحة عى الحوار الوطني غلى 19 قضية رئيسية موزعة على 3 محاور كبرى، سياسية واقتصادية ومجتمعية.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي