عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور يهنئ ملك المغرب بالتأهل التاريخي في كأس العالم

مرتضى منصور
مرتضى منصور

تقدم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالتهنئة إلى جلالة الملك محمد السادس والشعب المغربي الشقيق على الإنجاز الكبير والمشرف الذي حققه منتخب المغرب بعد الفوز على إسبانيا والتأهل الى دور ال 8 في بطولة كأس العالم 2022 كأول منتخب عربي يصل إلى هذا الدور في المونديال.

بونو يقود المغرب للصعود إلى دور الـ8 بعد الفوز على إسبانيا بركلات الترجيح بالمونديال

حقق المنتخب المغربي بقيادة وليد الركراكي ، فوزًا مهمًا على منتخب إسبانيا بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت على استاد المدينة التعليمية، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022، المقامة حاليا فى قطر والمستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

وبهذ النتيجة صعد المنتخب الإسباني إلى دور الـ8 من بطولة كأس العالم المقامة في دولة قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر، حيث سيلتقي مع الفائز من مباراة البرتغال وسويسرا التي ستنطلق بعد قليل. 

تشكيل المغرب ضد إسبانيا


حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: أشرف حكيمي - نايف أكرد - رومان سايس - نصير مزراوي.

خط الوسط: سليم أملاح - سفيان مرابط - عز الدين أوناهي.

خط الهجوم: حكيم زياش - يوسف النصيري - سفيان بوفال.

فيريرا يطالب الزمالك بصرف جزء من مستحقاته

طالب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إدارة النادي الأبيض بضرورة صرف جزء من مستحقاته المتأخرة، خاصة أن المدرب لم يحصل على مرتبه منذ فترة طويلة.

وقال أحمد أسامة في تصريحات ببرنامجه "ديربي مع أحمد أسامة" عبر إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: ": فيريرا يطالب الزمالك بصرف جزء من مستحقاته المتأخرة، وأضاف: "الفترة الماضية شهدت تأخرًا من جانب مسؤولي الزمالك في تسديد مستحقات البرتغالي، الذي بات يطالب بجزء منها".

تابع موقع تحيا مصر علي