عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسود الأطلس خطفوا المباراة.. نبيل الحلفاوي يهنئ المغرب بعد تأهلها لربع النهائي

نبيل الحلفاوي _ أرشيفية
نبيل الحلفاوي _ أرشيفية

حرص الفنان الكبير نبيل الحلفاوى على تهنئة المغرب بعد تأهل المنتخب لربع نهائي كأس العالم 2022 بقطر، وذلك بانتصاره على إسبانيا  بركلات الترجيح.

تحيا مصر يرصد تهنئة نبيل الحلفاوي للمغرب. 

وغرد الحلفاوي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر "‏ألف مبروك لأسود الأطلس، خطفنا المباراة، أسبانيا هربت من البرازيل لتودع المونديال على يد القلعة الدفاعية المغربية ثم تألق غير عادي لياسين الف مبروك. المغرب في ربع النهائي "


وجه الفنان نبيل الحلفاوي نصيحة لجماهير النادى الاهلي وذلك من خلال حسابه الرسمي علي موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

نصيحة نبيل الحلفاوي للأهلي


وكتب الحلفاوي: "نبيل الحلفاوي: نصيحة للأهلوية، بطولات.. أرقام.. رعاية.. محافل دولية.. وطنية.. مبادئ وتقاليد...الخ، من العبث تدخلوا الأهلي في مقارنات.. لأن ببساطة الأهلي خارج المقارنة.

تعليق نبيل الحلفاوي على شوط مباراة الأهلي والإسماعيلي 


علق الفنان نبيل الحلفاوي، على شوط مباراة النادي الأهلي والإسماعيلي الأول، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكتب: "شوط قوي سريع. جاريدو نزل سخنان على الأهلي مما صبغ الشوط من أوله بالإثارة. الأهلي كان الأخطر. والاسماعيلي بداية مبشرة قوية عكس الموسم الماضى. برونو لاعب حريف ولم يظهر بعد كل ما عنده. لمساته ملفتة.. المباراة تنادي شادي حسين".

وسيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين فريقي النادي الأهلي والإسماعيلي في اللقاء الذي جمعت بينهما  باستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الأولي من بطولة الدوري المصري.

نبيل الحلفاوي يحتفل بتألق محمد صلاح


احتفل الفنان نبيل الحلفاوي، بتألق الفرعون محمد صلاح، الذى قاد فريقه للفوز فى مباراته أمام مانشستر سيتي، بعد نجاحه فى إحراز هدف المباراة الوحيد فى اللقاء، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وكتب الحلفاوي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "نجريج تقهر النرويج."

رد الفنان نبيل الحلفاوي على سؤال متابع عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة «تويتر»، جاء في السؤال: «يا قبطان هو غلط في مجتمعاتنا الشرقية عدم تقبل المثلية الجنسية ؟»، ليرد الفنان قائلًا: «لأ مش غلط، لأنها شذوذ عن الفطرة، مع استثناء المولود بعيب خلقي مستند لتقرير طبي يستدعي جراحة تحويل لأنثى».

وجاء سؤال المتابع تزامنًا مع أزمة فيلم «أصحاب ولا أعز» الذي أحدث جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، بسبب ظهور أحد أبطاله مثلي الجنس.

فيلم «أصحاب ولا أعز» مأخوذ عن الفيلم الإيطالي «Perfect Stranger» وتدور أحداثه حول 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة، حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كل الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع، وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بمن فيهم أقرب الأصدقاء، ويجسد الفنان اللبناني فؤاد يمين شخصية مثلي جنسي يخفي الأمر عن أصدقائه.

علق الفنان نبيل الحلفاوي على مراسم دفن الملكة اليزابيث، فى توتية قائلًا:" كما عادت بنا آلة الزمن مع موكب المومياوات إلى عصر مصر كدولة عظمى، تعود ببريطانيا إلى صورة الدولة العظمى مع المراسم التى عشناها منذ وفاة إليزابيت الثانية وغالبا إلى أن يتم تتويج تشارلز الثالث"

تابع موقع تحيا مصر علي