عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سهير جودة تعلن تعرضها لحادث سير مروع| صور

سهير جودة
سهير جودة

كشفت الإعلامية سهير جودة عن تعرضها لحادث سير مروع اليوم، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

تحيا مضر يرصد تفاصيل حادث سهير جودة

حيث نشرت سهير جودة مجموعة صور للجزء المحطم من سيارتها على الطريق، وعلقت عليها قائلة: “الحمد لله.. أن ترى الموت بعينيك ويسلمنا الله.. شكرا يارب الحمد لله”.

تصريحات سهير جودة في برنامج “الستات”

وفي وقت سابق، قالت الإعلامية سهير جودة، إن المرأة سمعية، أي تحب أن تسمع الكلام الجميل، وأن الرجل قادر على امتلاكها بتلك الكلمات الجميلة، قائلة: "سبحان الذي ينعم بنفس ما يعذ به اللي هي الكلمة، لكن في نفس الوقت بيتقال ان الست عندها حاسة سادسة، طب ازاي بتنخدع وبتقع في الشخص الغلط وبتتخان، ازاي تبقى ودانها هي نقطة ضعفها وفي نفس الوقت عندها حاسة سادسة".

وأضافت سهير في برنامجها الذي يحمل اسم الستات والمذاع عبر فضائية النهار،  قائلة: "الحاسة السادسة معروف بيها الستات دايما، لكن الحقيقة ان الحاسة السادسة موجودة عند كل الناس مش الستات بس، لكن العلم بيقول ان الانسان عنده 5 حواس، ولما كلهم يشتغلوا في نفس الوقت وبنفس القوة بتطلع  نتيجة أكثر، واللي بيفرق الست عن الرجل انها بتهتم بالتفاصيل، لكن الراجل مبيتشغلش على انه ينور الحاسة السادسة اللي عنده".

سهير جودة تدعو المصرية للتوفير من أجل حياة سعيدة وطبيعية 

ومن ناحية أخرى، قالت الاعلامية سهير جودة، إن مصر اليوم في فرح كبير اليوم، بسبب مؤتمر المناخ الذي يقام على أرضها بمدينة شرم الشيخ، مشيرة إلى أن الحياة الصديقة للبيئة أصبحت ضرورة ومسؤولية كل فرد، وإذا كانت مصر اليوم في عيد، ذلك لانها تستضيف مؤتمر المناخ العالمي.

وأضافت سهير جودة، في برنامجها الذي يحمل اسم «الستات»، والمذاع عبر فضائية «النهار»،  قائلة: «القصة مش صعبة ولا مستحيلة، والناس مش فاهمة و بتسأل مؤتمر المناخ ده دوري فيه ايه، على فكرة إحنا نقدر نساهم بشكل كبير جدا بأننا نخلق نمط حياة صديق للبيئة، الموضوع مش مستحيل خالص، التنفيذ سهل جدا، هو بس محتاج وعي وانتباه».

تابع موقع تحيا مصر علي