عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يصطدم بغزل المحلة لحسم صراع قمة الدوري العام

جانب من المباراة
جانب من المباراة

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، مع فريق غزل المحلة في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الأربعاء على ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2022- 2023.

الأهلي وغزل المحلة في الدوري 

ويأمل النادي الأهلي في حصد الـ3 نقاط ومواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري حيث خاض الفريق الأحمر 4 مباريات في بطولة الدوري المصري لهذا العام فاز بهم جميعًا والتي كان آخرها أمام فريق طلائع الجيش في الجولة الماضية، بينما يطمح فريق غزل المحلة بقيادة بابافاسيليو المدير الفني العائد للفريق بعد حل أزمته مع الإدارة في تحقيق نتيجة إيجابية أمام البطل التاريخي للدوري بعدما احتل الفريق المركز الثاني لبطولة الدوري حيث خاض 4 مباريات فاز في 3 وتعادل في مباراة وحيدة . 

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة القادمة


وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وغزل المحلة القادمة يوم الأربعاء المقبل الموافق 7 ديسمبر الجارى في إطار الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز على ستاد غزل المحلة.

وتنطلق مباراة الأهلي وغزل المحلة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وغزل المحلة فى الدورى الممتاز


وتُنقل فعاليات مباراة الأهلي وغزل المحلة القادمة عبر قنوات اون تايم سبورت المفتوحة على النايل سات الناقل الوحيد لمباريات الدوري المصري، ويتولى التعليق بلال أحمد علام.

تابع موقع تحيا مصر علي