عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مؤلف فيلم ولاد رزق 3 يعلن موعد طرحه بالسينمات

ولاد رزق _ أرشيفية
ولاد رزق _ أرشيفية

أعلن المؤلف صلاح الجهيني موعد طرح فيلم ولاد رزق 3 بطولة الفنان أحمد عز وأحمد الفيشاوي.

تحيا مصر يرصد موعد طرح فيلم ولاد رزق 3.

فيلم ولاد رزق 3

وكتب صلاح الجهيني عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: مشروع فيلم ولاد رزق 3 في خطتنا بس مبدأناش فيه لحد دلوقتي.. إن شاء الله يتعرض في 2024.


نشر الفنان أحمد الفيشاوي مقطع فيديو عبر حسابه على Instagram من كواليس الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق".

وكشف أحمد الفيشاوي عن دوبلير الفنان أحمد عز في الفيلم خلال الكواليس، معلقا "دوبلير استاذ احمد عز انتظرو ولاد رزق الجزء التالت... قريبا يا ابني احنا اسود الأرض.. يا ابني حيتان المايه".

 

وكان فيلم "ولاد رزق" قد عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019، وفي فيلم "ولاد رزق 2" شارك في بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داود وكريم قاسم ‏ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وخالد الصاوي وإياد نصار وباسم سمرة، ومن تأليف ‏صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان‎.‎


أحمد الفيشاوي والسوشيال ميديا


يحرص الفيشاوي دائمًا على التفاعل المستمر على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصًا "إنستحرام"، حيث في معظم الأحيان ينشر صوره من داخل الصالات الرياضية, وتلقى مثل تلك الصوى تفاعل كبير من قبل متابعيه ورواد السوشيال ميديا.

وفي وقت سابق، ظهر أحمد الفيشاوي في مجموعة صور شاركها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وهو يرسم وشم في جسده، وصورة أخرى وهو يقرأ أحد سيناريوهات العمل، وعلق عليها: “العودة لـ العمل”.

قابل الجمهور صور أحمد الفيشاوي بالوشوم بانتقادات وهجوم عنيف، اذ جاءت تعليقاتهم: كفايا يابني حرام عليك، ربنا يهديك، جسمك باظ من الحاجات دي".

آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي


يذكر، ان آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي مشاركته في فيلم "الدعوة عامة"، الذى عرض فى 17 أغسطس لعام 2022، ودرات أحداثه فى إطار كوميدى حول شاب يدعى معتز، تدعو له أمه دعوة تصيبه وهو وكل من يسير معه، وتنتهى المقدمة التشويقية بمقولة "يا بركة دعاكى ياأمى"،فما الذى بصدد أن يواجهه معتز، ويشارك في بطولة 
الفيلم كلًا من: أحمد الفيشاوي، محمد عبدالرحمن، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر ، مصطفى عسكر، تأليف كريم سامى، أحمد عبدالوهاب، وإخراج وائل فرج.

أعمال رضا عبد الرازق السابقة مع أحمد الفيشاوي


تعاون عبد الرازق مع الفيشاوي من قبل في فيلم "ريتسا", حيث كان عبد الرازق حينها المخرج المنفذ, وتم عرض الفيلم في شهر ديسمبر الماضي, وكانت تدور أحداثه في مدينة الإسكندرية حول ثلاثة أفراد، والحب هو العامل المشترك بين قصصهم, ويمرون بالعديد من المتاعب طوال أحداث الفيلم.

تابع موقع تحيا مصر علي