عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة بيراميدز أمام المقاولون العرب فى الدوري

تحيا مصر

يلتقي فريق بيراميدز مع نظيره المقاولون العرب، مساء اليوم الأربعاء، في افتتاح منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة بيراميدز أمام المقاولون العرب عبر قنوات أون تايم سبورت.

ترتيب الفريقان

ويحتل فريق بيراميدز المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 8 نقاط، جمعها بخوض 4 مباريات استطاع بيراميدز الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما.

يأتي فريق المقاولون العرب في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 6 نقاط، جمعها بخوض 4 مباريات نجح الفوز في مباراة واحدة والتعادل في 3 مباريات أخرى.

بيراميدز يقترب من توقيع عقوبة على مصطفى فتحي 

أكد الإعلامي أحمد أسامة، أن هناك تفكير داخل نادي بيراميدز، من أجل معاقبة مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد تعرضه للطرد أمام البنك الأهلي بكأس مصر.

وقال أحمد أسامة في تصريحات خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أحمد أسامه" عبر إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "نادي بيراميدز يدرس معاقبة مصطفى فتحي لاعب الفريق ماليًا، بسبب استهتاره في مواجهة الكأس".

وأضاف أحمد أسامة: "بيراميدز غاضب من استهتار مصطفى فتحي، بسبب تعرضه للطرد خلال الفوز على البنك الأهلي، وبالتالي يغيب عن مواجهة الزمالك في نصف نهائي البطولة".

صفقة انتقال إبراهيم عادل إلى الأهلي مهددة بالفشل بسبب العرض البلجيكي 

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي يرغب في التعاقد مع إبراهيم عادل لأن مجلس الإدارة يرى أنه اللاعب الوحيد في الدوري المصري القادر على اللعب للمارد الأحمر خلال الفترة المقبلة».

تابع موقع تحيا مصر علي