عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمو بيكا يُحيي حفلًا غنائيًا بمناسبة رأس السنة في هذا الموعد

حمو بيكا
حمو بيكا

يستعد مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا لإحياء حفلًا غنائيًا بمناسبة الكريسماس وموسم رأس السنة، ومن المتوقع أن تكون تحت شعار كامل العدد لشعبيته الواسعة.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حفل حمو بيكا القادم 

حفل حمو بيكا في القاهرة 

ويكون الحفل اليوم الأربعاء الموافق 7 من ديسمبر، بالتعاون مع الراقصة بوسي في level club بالقاهرة، ومن المقرر أن يقدم بيكا خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه القديمة والحديثة.

ويذكر، أن شارك حمو بيكا خلال الأيام الماضية صورة لـ شبيهه من مشجعي المنتخب الهولندي في كأس العالم لـ كرة القدم 2022، معربا عن صدمته من شدة الشبه الكبير بينه وبين ذلك الرجل.

حمو بيكا يسخر من صورة شبيهه

ونشر حمو بيكا صورة لـ شبيهه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وعلق عليها، قائلا: "معرفتكش انا كدة يعني"، “انت مش انت وانت جعان”، “عامل نفسك هولندي”.. وغيرها من التصريحات الساخرة له من شبيهه.

وسخر عدد كبير من الجمهور من شبيه حمو بيكا، اذ جاءت تعليقاتهم: هاني شاكر مش هيعرفك كدة يعني، نفس لون العين فعلا والشعر، معرفتكش بجد، حمو بيكا فرع امستردام، وغيرها من التعليقات.

حمو بيكا يكشف طبيعة علاقته بـ سارة خليفة

من ناحية أخرى، كان قد أثار حمو بيكا الجدل بعلاقته بـ سارة خليفة، وذلك بعد انتشار فيديو لهما معا أثناء انفعاله على مصور كان يحاول التصوير معهم، وقام بمحاولة اخفاء الكاميرا عنه ما أثار جدل الجمهور حولهم.

وكشف حمو بيكا حقيقة الأمر، فقال: الدنيا كلها بتكلمني وبيسألوني عن علاقتي بسارة خليفة، وإحنا كنا خارجين نجيب هدوم وعيل صورنا، ومراتي عارفة سارة ولو حد غيرها كانت هتبقى مشكلة كبيرة.

بينما قالت سارة خليفة: حمو بيكا أعز صحابي وأخويا ومراته شمس صاحبتي كان عندنا حفلة ورايحين نشتري لبس، وفي حد طلع الموبايل واتصور مع بيكا وبعد ما مشي صورنا غصب عننا والشائعات ظهرت وتريند أي كلام مالوش لازمة.

حمو بيكا يعرب عن سعادته بـ تصريح النقابة

وكان قد أعرب حمو بيكا عن سعادته بحصوله على تصريح من نقابة المهن التمثيلية، فقال: “حسينا بالأمان بعد تولي الفنان مصطفى كامل منصب نقيب المهن الموسيقية، أنا بعتبر مصطفى كامل، أب لجميع مطربي المهرجانات الشعبية”.

تابع موقع تحيا مصر علي