عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشوار الطواحين الهولندية في مونديال قطر قبل مواجهة الأرجنتين

منتخب هولندا
منتخب هولندا

 يخوض المنتخب الهولندي، مواجهة قوية أامم نظيره الأرجنتيني، وذلك في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم، المقامة حاليًا في دولة قطر ومستمرة حتى يوم 18 من ديسمبر الجاري.

موعد مباراة الأرجنتين وهولندا

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل، الموافق 9 من ديسمبر الجاري، على استاد لوسيل المخصص لاستضافة المباراة النهائية التي تُقام مساء يوم 18 من ديسمبر الجاري.

ويسعى المنتخب الهولندي، لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل لدور نصف النهائي، بل ويأمل في مواصلة مشوار البطولة حتى المباراة النهائية.

منتخب الأرجنتين، يتطلع هو الآخر، لأن يقف بجانبه الحظ وأن يتمكن من الفوز خلال مواجهة الطواحين الهولندية، للعبور لدور نصف النهائي من البطولة.

مشوار هولندا في المونديال

وتصدر المنتخب الهولندي صدارة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، من الفوز بنتيجة هدفين نظيفين على حساب المنتخب السنغالي، وبنفس النتيجة أمام المنتخب القطري، في حين تعادل بنتيجة 1/1 أمام المنتخب الإكوادوري.

في دور ثمن النهائي، تواجه المنتخب الهولندي، أمام نظيره الأمريكي، وتمكن من الإطاحة به بعد الفوز بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد، وضرب موعدًا مع المنتخب الأرجنتيني في دور ربع النهائي.

مشوار الأرجنتين في مونديال قطر

منتخب الأرجنتين صعد لهذا الدور، بعدما تصدر المجموعة الثالثة التي ضمت بجواره كل من ( السعودية، بولندا، المكسيك)، وتمكن من الفوز على حساب المكسيك وبولندا بنتيجة هدفين في اللقائين، في حين تعرض للهزيمة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد أمام المنتخب السعودي.

وفي دور الـ 16، ضرب موعداً أمام المنتخب الأسترالي، وتخطاه بصعوبة بالغة بالفوز عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

تابع موقع تحيا مصر علي