عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زياش وحكيمي يحققان رقمًا قياسيًا فى كأس العالم

تحيا مصر

حقق ثنائي منتخب المغرب، حكيم زياش لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، وأشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي رقماً تاريخياً مع منتخب بلدهما خلال منافسات كأس العالم 2022 بقطر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأصبح الثنائي زياش وحكيمي الأكثر مشاركة مع منتخب المغرب بمنافسات كأس العالم.

شارك زياش 7 مباريات في كأس العالم بواقع 3 مباريات في روسيا 2018 و4 مباريات في قطر 2022 ، كما سجل نجم تشيلسي هدفا مع منتخب المغرب في شباك كندا وصنع آخر ضد بلجيكا.

فيما خاض أشرف حكيمي 7 مباريات بواقع 3 مباريات في روسيا 2018 و4 مباريات في قطر 2022 وصنع هدف وحيد.

تصريحات وليد الركراكي بعد الفوز على المغرب 

أكد وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، أنه أبلغ أسود الأطلس أن المنتخب لم يأت إلى دولة قطر التي تستضيف بطولة كأس العالم لعام 2022، من أجل لعب 3 مباريات في دور المجموعات فقط، مؤكدًا أنه يشكر جميع اللاعبين على الروح العالية طوال مباراة إسبانيا.

وقال وليد الركراكي في تصريحات بعد فوز منتخب المغرب على منتخب إسبانيا: «قلت للاعبي المنتخب المغربي لم نأت إلى قطر من أجل لعب 3 مباريات فقط في كأس العالم، نحن خلفنا أهل وجمهور كبير».

وأضاف الركراكي: «أشكر جميع اللاعبين، عندنا فريق وروح وعائلة وجماهير وهذا هو المهم».

بونو يتوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة المغرب وإسبانيا 

توج ياسين بونو، حارس منتخب المغرب، بجائزة أفضل لاعب فى مباراة "أسود الأطلس" وإسبانيا والتى أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء.

ومنحت اللجنة المنظمة للبطولة، جائزة أفضل لاعب للحارس المغربى المتألق ياسين بونو بعدما قدم مستوى رائع خلال مواجهة إسبانيا وإنقاذه ببراعة لركلات الترجيح ليقود منتخب بلاده للتأهل للدور ربع النهائى من كأس العالم للمرة الأولى فى التاريخ.

تابع موقع تحيا مصر علي