عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواجهات نارية منتظرة في دور الـ 16 من المونديال.. تعرف على مواعيدها

تحيا مصر

توقفت بطولة كأس العالم لالتقاط الأنفاس بعد خوض 54 مباراة، خلال 17 يومًا بدون توقف، استمتع خلالها الجمهور من جميع أرجاء العالم، بكل مباراة لُعبت خلال تلك الأدوار، معتبرين نسخة قطر 2022 هي الأمتع والأميز على مدار التاريخ.

انتهاء مباريات دور الـ 16

وضمنت 8 منتخبات التأهل لدور الـ 8 من بطولة كأس العالم، التي تُسدل الستار على نهايتها مساء الأحد الموافق 18 من ديسمبر الجاري، حيث يستضيف استاد لوسيل المباراة النهائية.

وأُسدل بالأمس الستار على مباريات دور الـ 16، بتأهل منتخبين هما المغرب الذي حقق فوزًا تاريخيًا بركلات الترجيح 3/0 على حساب المنتخب الإسباني، والمنتخب البرتغالي، الذي اكتسح نظيره السويسري، بنتيجة 6 أهداف مقابل هدف وحيد.

المتأهلين لدور الـ 16 من مونديال قطر

وتأهل بجوار المغرب والبرتغال كلاً من الأرجنتين، فرنسا، هولندا، إنجلترا، البرازيل، وكرواتيا لدور ربع النهائي من البطولة.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الفرنسي أمام نظيره إنجلترا ، في تمام الخامسة مساء الجمعة المقبل الموافق 9 من ديسمبر الجاري، والفائز من هذا اللقاء، سيلتقي بدور نصف النهائي أمام الفائز من مواجهة المغرب والبرتغال، والتي مقرر لها ان تنطلق في تمام الخامسة مساء السبت المقبل الموافق 10 من ديسمبر.

أما  المنتخب الأرجنتيني، فيضرب موعداً قويًا أمام نظيره الهولندي، في مباراة تنطلق في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل، والفائز من هذه المواجهة فيلتقي أمام الفائز من لقاء البرازيل وكرواتيا، الذي يُقام في تمام التاسعة مساء السبت المقبل الموافق 10 من ديسمبر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي