عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كاف يهنئ المغرب بعد التأهل أمام إسبانيا بكأس العالم (صور)

تحيا مصر

حرص الاتحاد الأفريقى لكرة القدم كاف علي تهنئة منتخب المغرب بعد التاهل إلى ربع نهائى كأس العالم 2022 المقامة حاليا فى قطر حتى 18 ديسمبر الجارى، قبل موقعة البرتغال التاريخية فى دور الثمانية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ونشر حاسب كاف عبر توتير تغريدة جاء فيها "أمسينا بليلة تاريخية وأصبحنا على حلم بالتأهل لنصف النهائى يوم لن يمحى من ذاكرة المغاربة بالعبور لربع نهائى".

 

طريقة جابسكي تفشل مع إسبانيا أمام المغرب في المونديال

وجاءت خسارة المنتخب الأسباني ،من نظيره منتخب المغرب بثلاثية نظيفة في ضربات  الترجيح عقب التعادل السلبي بين الفريقين في الوقتين الأصلي والإضافي، بمثابة فشل لطريقة حارس مرمي المنتخب الوطني المصري محمد أبوجبل"جاسكي" التي قاد بها الفراعنة للصعود للمباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية، التي أقيمت في دولة الكاميرون بعد التصدي لضربات ترجيح فريقي كوت ديفوار والكاميرون ،في الوقت الذي لم يتمكن فيه أوناي سيمون من تصدي لركلة جزاء واحدة فقط من اللاعب بدر بانون مدافع النادي الأهلي المصري السابق، والتي لم تكفي لصعود المنتخب الأسباني لدور الثمانية .

تصريحات ياسين بونو حارس المغرب بعد الفوز على إسبانيا 

وقال ياسين بونو بعد فوز المغرب على إسبانيا: «الحمد لله، إن شاء الله نتقدم ونفرحهم أكثر»، وأضاف حارس منتخب المغرب: «في المرمى لازم تكون مركز والحمدلله تيسرت».

تصريحات وليد الركراكي بعد الفوز على المغرب 

أكد وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، أنه أبلغ أسود الأطلس أن المنتخب لم يأت إلى دولة قطر التي تستضيف بطولة كأس العالم لعام 2022، من أجل لعب 3 مباريات في دور المجموعات فقط، مؤكدًا أنه يشكر جميع اللاعبين على الروح العالية طوال مباراة إسبانيا.

وقال وليد الركراكي في تصريحات بعد فوز منتخب المغرب على منتخب إسبانيا: «قلت للاعبي المنتخب المغربي لم نأت إلى قطر من أجل لعب 3 مباريات فقط في كأس العالم، نحن خلفنا أهل وجمهور كبير».

وأضاف الركراكي: «أشكر جميع اللاعبين، عندنا فريق وروح وعائلة وجماهير وهذا هو المهم».

تابع موقع تحيا مصر علي