عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي اليوم ضد غزل المحلة والقنوات الناقلة

تحيا مصر

يزداد البحث، عبر محركات البحث العالمية “جوجل”، عن موعد مباراة الأهلي ضد غزل المحلة، والتي تُقم مساء اليوم، وتجمع بينهما في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري اممتاز للموسم الحالي 2022.

موعد مباراة الأهلي اليوم ضد غزل المحلة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ضد غزل المحلة، سيكون في تمام الخامسة مساء اليوم الأربعاء الموافق 7 من ديسمبر الجاري، ويستضيف استاد زعيم الفلاحين هذا اللقاء.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وغزل المحلة، فقناة “أون تايم سبورتس”، ستنقل أحداث مباراة الفريقين، باعتبارها الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري.

ويدخل المارد الأحمر، متطلعًا لحصد نقاط تلك المباراة، وذلك حتى يُحفاط على صدارته للدور المصري، ويوسع الفرق بينه وبين أقرب ملاحقيه على الصدارة.

ويتربع النادي الأهلي، على عرش صدارة الدوري، برصيد 12 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في أول 4 لقاءات له أمام كل من ( الإسماعيلي، أسوان، الداخلية، طلائع الجيش).

أما نادي غزل المحلة، المتسلح بعاملي الأرض والجمهور، فيأمل في حصد نقاط المباراة، أو الخروج بنتيجة إيجابية خلال لقاء اليوم.

ويأتي زعيم الفلاحين في المركز الثاني، برصيد 10 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في 3 لقاءات، وتعادل في مباراة وحيدة، ولم يتلقى أي هزيمة حتى الآن.

التشكيل المتوقع لـ الأهلي أمام غزل المحلة

ومن المتوقع أن يدخل النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر، مواجهة اليوم بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: أكرم توفيق، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، علي معلول.

في الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، كريم فؤاد.

في الهجوم: شاد حسين، محمد شريف، أحمد عبد القادر.
 

تابع موقع تحيا مصر علي