عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين صبري تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها | صور

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تألقت الفنانة ياسمين صبري بإطلالة كاجوال بيضاء، ونظارة شمسية وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم أحدث ظهور لـ ياسمين صبري 

ياسمين صبري من السيارة 

ونشرت ياسمين صبري فيديو عبر خاصية ستوري لها من السيارة، بشعر منسدل وهي ترتدي نظارة شمسية، مما نال إعجاب متابعيها.

ويذكر، أن قابل الجمهور إطلالة ياسمين صبري الماضية على اليخت بـ سخرية عريمة، فجاءت تعليقاتهم: "ليش مش كاويه الفستان، مقطوعة من الكهربا متلنا حتى مو كاوية الطقم، والله ع بالي لابسه احرام، جاية من الحج، من كثر مو مستعجلة نسيت تكوي اللبس، طب اكوي البنطلون".. وغيرها من التعليقات الساخرة، وحملت التعليقات ايضا بعض الإشادات بـ جمال ياسمين صبري وقوامها الممشوق واختيارها في ملابسها.

والد ياسمين صبري يفتح النار عليها

جدير بالذكر، انه كانت قد تصدرت ياسمين صبري حديث مواقع التواصل الإجتماعي بعدما خرج والدها لـ يفتح النار عليها خلال برنامج “قعدة ستات”، اذ قال عنها: كانت مطلعة روحي في الجامعة، ومكنتش بتحب المذاكرة، كانت في جامعة بيروت وبتغيب كتير عشان بتحب الرياضة اوي فبتروح تلعب الرياضة، العميدة بعتتلي انها محضرتش وهتتفصل وكانت العادي تنفصل مرة او مرتين في السنة.

وتابع: ياسمين ودانية وجوزها كان بيتعذب ويكلمني يشكيلي ومكلمتهاش اعاتبها لأني خوفت اتهان، وأشار بأنها لا تستطيع أن تتواصل مع الممثل الذي يقف أمامها لكنها مع الوقت اكتسبت خبرات، وذلك بعد أن امتنع في البداية عن الإجابة.

أحدث أعمال ياسمين صبري 

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة ياسمين صبري للعودة لـ الساحة الفنية مرة أخرى، بعمل سينمائي بعنوان “يوم استقالة مجرم”، ومن المقرر أن تتعاون خلاله مع الفنان الكبير أمير كرارة، اذ يجريان التحضير له خلال الفترة الحالية، ترقبا لـ عرضه قريبا، ويعد فيلم يوم استقالة مجرم لـ ياسمين صبري وأمير كرارة  من تأليف إيهاب بليبل،  واخراج حسن المنباوي، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات ساحقة لـ ياسمين صبري، خاصة أنه أولى أعمالها الفنية التي تجمعها بـ أمير كرارة في مسيرتها الفنية.

تابع موقع تحيا مصر علي