عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على أرقام الحكم محمد الحنفى أمام الأهلي قبل مباراة اليوم

تحيا مصر

يدخل النادي الأهلي، مباراته اليوم الأربعاء، أمام نظيره غزل المحلة، في تمام الساعة الخامسة مساءً، ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدورى الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

أرقام الحكم محمد الحنفى مع الأهلي

تولي محمد الحنفى إدارة 32 مباراة للنادى الأهلى قبل مواجهة غزل المحلة اليوم، حقق الشياطين الحمر الفوز فى 21 مباراة، وتلقي خسارة في 4 وتعادل فى 7 مواجهات، وحصل الفريق علي البطاقة الصفراء للاعبى الأحمر فى 45 مناسبة وكارت أحمر واحد واحتسب 10 ركلات جزاء.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي أمام غزل المحلة عبر قنوات أون تايم سبورت.

ويدخل المارد الأحمر، متطلعًا لحصد نقاط تلك المباراة، وذلك حتى يُحفاط على صدارته للدور المصري، ويوسع الفرق بينه وبين أقرب ملاحقيه على الصدارة.

ويتربع النادي الأهلي، على عرش صدارة الدوري، برصيد 12 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في أول 4 لقاءات له أمام كل من ( الإسماعيلي، أسوان، الداخلية، طلائع الجيش).

تفاصيل دفع كهربا لغرامة نادي الزمالك 

وتابع أسامة خلال برنامجه الإذاعي"ديربي مع أحمد أسامه" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "اللاعب سوف يحصل على مستحقاته المتأخرة لدى الأهلي، المقدرة بمبلغ 5 ملايين، بالإضافة إلى قيمة عقده هذا الموسم البالغة 10 ملايين جنيه، من أجل تسديدها".

وأضاف أحمد أسامة: "من المقرر أن يقوم محامي كهربا بدفع هذا المبلغ كجزء من الغرامة، ويبدأ في مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، من أجل التأكيد على السداد لنادي الزمالك، والحصول على تأكيد مشاركة اللاعب، مع جدولة باقي الغرامة الموقعة عليه".

تابع موقع تحيا مصر علي