عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالرقص.. دنيا بطمة تحتفل بفوز منتخب بلدها المغرب

دنيا بطمة
دنيا بطمة

حرصت المطربة المغربية دنيا بطمة على الاحتفال بفوز منتخب المغرب على إسبانيا في كأس العالم 2022، وتأهله إلى دور ربع النهائي.

تحيا مصر يرصد احتفال دنيا بطمة بفوز بلدها المغرب. 

ونشرت دنيا بطمة فيديو لها، ظهرت فيه وهي ترقص ممسكة بعلم بلادها، والتف حولها الكثيرون.

أشارت الفنانة المغربية دنيا بطمة إلى تعرضها للخيانة الزوجية من زوجها السابق المنتج البحريني محمد الترك، بالإضافة إلى أنها كشفت عن اسم الفتاة التي تمت الخيانة معها.

وجاء ذلك خلال "إستوري" كتبتها دنيا بطمة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وتقول: "وصال إذا ممكن عطوري خط أحمر لأنها غالية عليكي حبيبتي حتى لا نخسر بعض ومن أتى بك يتكلف بك، خلخالي الذهب، وعطر بوديسيا عيار 24، وشنطة LV، وإذا لم ترجع سأعتبرها سرقة".


وتابعت دنيا قائلة: "في انتظارك ترجعيهم لمون دار ويحطهم في بلاصتهم كيفما كانوا ولي جابك يقد بيكي، ماشي أنا دايما نخلص باش ما نمشيش لأكادير، للعلم عندي صورة البطاقة الوطنية أختي فخلينا حلوين".

زوج دنيا بطمة ينفي اتهامها له بالعنف الأسري والخيانة


ويذكر أنه انتشرت في الأيام الماضية أنباء بـ اتهام المنتج محمد الترك زوج المطربة دنيا بطمة، بـ تهمة الخيانة  الزوجية والعنف الأسري، مؤكدين أن الفنانة رفعت دعوى قضائية ضده يتم التحقيق فيها الأن.

ولكن خرج محمد الترك، زوج دنيا بطمة لـ يكشف الجمهور الحقيقة بعد زيادة انتشار الحديث عن هذا الموضوع، فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية ستوري: "كل ما يروج بمواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح وزوجتي التي أعرفها لأكثر من 11 عامًا لا تقدم على هذه الدعوى أو الخطوة لأنه ليس هذا من أخلاقها ولا تربيتها، زوجتي سافرت إلى مكان بعيد ومازلت انتظرها كي تعود وسأبقي انتظرها لأننا تعاهدنا أن لا نترك بعض أبدا، ولكن مع الأسف أصبحت أتعامل مع شخص لا أعرفه أبدًا".

اتركونا نعيش في سلام


وسبق وأن وجه محمد الترك رسالة للجمهور ومروجي لشائعات انفصاله عن زوجته دنيا بطمة، قال فيها: " هذه مملكتي إتركونا نعيش في سلام.. لن أستسلم حتى أجمعكم كلمكم في صورة”، مرفقا صورته مع زوجته دنيا بطمة وأولاده

تابع موقع تحيا مصر علي