عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لتأهيل الشباب لسوق العمل.. حماة الوطن يحتفل بنجاح الدورة الثالثة علي التوالي «صور»

مبادرة حماة الوطن
مبادرة حماة الوطن لتأهيل الشباب لسوق العمل

احتفلت أمانة حماة الوطن بمحافظة الشرقية بنجاح الدورة الثالثة علي التوالي لمبادرة تأهيل الشباب لسوق العمل، حيث كرمت شباب كلية الهندسة، قسم ميكانيكا، لحصولهم علي التدريب العملي في إطار بروتوكول التعاون الموقع بين الحزب وشركة "إليكتروميكانيكال" في التكييف المركزي. 

تحيا مصر

حماة الوطن يكرم طلاب كلية الهندسة بالشرقية

ومن جانبها سلمت الدكتورة جيهان عسكر أمين محافظة الشرقية، والمهندس شريف أمين مدير الشركة، الشهادات للشباب الذين تم تكريمهم، وذلك في حضور قيادات الحزب بالمحافظة. 

وقد عبر شباب المهندسين عن سعادتهم وشكرهم لمساعدتهم في الحصول علي التدريب العملي الذي يؤهلهم لسوق العمل، فضلاً عن صقل الدراسة النظرية بالممارسة العملية لاكتساب الخبرات اللازمة.

 

ورشة اسعافات أولية لحماة الوطن بالسويس

وفي سياق منفصل، نظمت أمانة حزب حماة الوطن بمحافظة السويس بقيادة طارق فاروق متولي ورشة تدريبية متميزة حول الإسعافات الأولية. 

وقدمت الورشة د.منى عزيز راتب حيث تناولت خلالها كيفية التعامل مع الحروق والإنعاش القلبي الرئوي وحالات التسمم وإصابات الأذن، وقد تميزت الورشة بالتدريب العملي والتطبيقي.

وأكد طارق فاروق على أهمية دور التمريض جنباً إلى جنب مع الأطباء في كيفية الحفاظ على حياة المرضى، وضرورة التزام كل منهم بأخلاقيات المهنة والعمل على راحة المرضى والحفاظ على صحتهم.

تابع موقع تحيا مصر علي