عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«نزلة برد» تبعد حمدي فتحي عن مواجهة الأهلي وغزل المحلة في الدوري

حمدي فتحي
حمدي فتحي

استبعد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، حمدي فتحي لاعب خط وسط الفريق من مباراة الفريق الأحمر مع فريق غزل المحلة، التي ستنطلق في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

استبعاد حمدي فتحي من مواجهة غزل المحلة 

وعلم «تحيا مصر» أن استبعاد حمدي فتحي جاء بسبب إصابته بنزلة برد شديدة خلال الأيام الماضية، والتي أشار فيها الجهاز الطبي بضرورة استبعاد اللاعب من المباريات حتى يكون جاهزًا للمشاركة مع الفريق خلال المباريات المقبلة. 

الأهلي يواجه غزل المحلة في الدوري 

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، مع فريق غزل المحلة في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الأربعاء على ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2022- 2023.

ويأمل النادي الأهلي في حصد الـ3 نقاط ومواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري حيث خاض الفريق الأحمر 4 مباريات في بطولة الدوري المصري لهذا العام فاز بهم جميعًا والتي كان آخرها أمام فريق طلائع الجيش في الجولة الماضية

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة


مواجهة الفريقين ستنطلق في تمام الخامسة مساء اليوم الأربعاء الموافق 7 من ديسمبر الجاري، على استاد زعيم الفلاحين، وسط ترقب من جانب جماهير الفريقين لمتابعة اللقاء الناري.

ويتخوف المارد الأحمر، من الوقوع في فخ التعادل أو الهزيمة، خاصة وأن لقاءات الفريقين التي تُقام على استاد المحلة، دائمًا ما تحمل مفاجأت غير سارة بالنسبة للجمهور الأحمر.

تابع موقع تحيا مصر علي