عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يستبعد حسام حسن من مواجهة الأهلي وغزل المحلة لأسباب فنية

حسام حسن
حسام حسن

استبعد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، حسام حسن مهاجم الفريق الأحمر من مواجهة الفريق أمام غزل المحلة في المباراة التي ستجمع بين الفريقين في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

حسام حسن خارج حسابات كولر أمام غزل المحلة 

وخرج حسام حسن من حسابات كولر خلال الفترة الماضية، بسبب أداءه الباهت الذي ظهر به اللاعب في الدقائق التي حصل عليها أمام المقاولون العرب، والتي فاز بها المارد الأحمر بركلات الترجيح ببطولة كأس مصر. 

كولر يوافق على رحيل حسام حسن في يناير بشرط وحيد 


وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مارسيل كولر وافق مبدئيًا على رحيل حسام حسن ولكن بشرط وحيد وهو توفير البديل المناسب للفريق خاصة أن فريق الأهلي لا يمتلك سوى 3 مهاجمين فقط وهما محمد شريف وشادي حسين بالإضافة إلى حسام حسن».

وأضاف المصدر: «كولر أبلغ إدارة النادي الأهلي بضرورة التعاقد مع مهاجم سوبر خلال فترة انتقالات يناير نظرًا لتذبذب أداء محمد شريف وشادي حسين الذين يشاركون مع الفريق الأحمر بصفة مستمرة، مع تراجع أداء حسام حسن مهاجم الفريق خلال بعض الدقائق التي منحها له السويسري كولر في مباريات الدوري». 

علي معلول ومحمد عبد المنعم يشاركان مع الأهلي في المحلة 


وعاد علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي يوم السبت الماضي، بعد خروج المنتخب التونسي من بطولة كأس العالم لعام 2022 المقامة في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.

بينما أصبح محمد عبد المنعم مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من التواجد بصفة أساسية مع الفريق أمام مواجهة غزل المحلة، بعدما كان تعرض لإصابة في الأنف احتاجت إلى تدخل جراحي غاب على أثرها لمدة أسبوعين. 

تابع موقع تحيا مصر علي