عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تفاصيل اجتماع لجنة تنمية الموارد بالنادي الأهلي

تحيا مصر

عقدت لجنة تنمية الموارد بالنادي الأهلي برئاسة محمد الغزاوي، عضو مجلس الإدارة، اجتماعها في حضور كل من محمد الدماطي ومحمد الجارحي، عضوي المجلس.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

 ولمياء مختار عضو اللجنة لمناقشة عدد من الأمور الخاصة بعمل اللجنة، والافكار المطروحة لتنمية موارد النادي خلال الفترة القادمة لمواجهة حجم الإنفاقات الكبيرة في كافة القطاعات الخدمية والرياضية والإنشائية.

واستعرضت اللجنة آخر المستجدات الموجودة في السوق المصرية؛ للوقوف على الخطط المطروحة، وإعداد دراسات الجدوى فيما يتعلق بطرح بعض المنتجات الخاصة بالنادي، واستغلال القاعدة الجماهيرية الكبيرة والتاريخ الحافلً بالبطولات والإنجازات، الأمر الذي يساعد على نجاح طرح تلك المنتجات. 

May be an image of ‎4 people and ‎text that says '‎تفاصيل اجتماع لجنة تنمية الموارد بالنادي الأهلي لجنة تنمية الموارد بالنادي الأهلي برئاسة محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة عقدت اجتماعه حضور كل من؛ محمد الدماطي ومحمد عضوي المجلس ولمياء مختار عضو اللجنة من بعمل ،اللجنة والافکار المطروحة لتنمية موارد خلال الفترة القادمة لمواجهة حجم الإنفاقات الكبيرة في كافة القطاعات الخدمية والرياضية والإنشائية وناقشت اللجنة جانبًا من الأفكار الخاصة بعدد من المشروعات الاستثمارية لتحقيق لجأت إليه الأندية العالمية الكبيرة لتطوير .المالية وبحثت اللجنة تسويق عضوية النادي بشكل ،عام وعضوية فرع التجمع الخامس بشكل خاص داخل وخارج ،مصر في ضوء التنسيق القائم مع لجنة تسويق العضويات ولجنة شئون .العضوية å THECENTURY‎'‎‎

وناقشت اللجنة جانبًا من الأفكار الخاصة بعدد من المشروعات الاستثمارية لتحقيق أكبر عائد مالي، في ضوء ما لجأت إليه الأندية العالمية الكبيرة لتطوير مواردها المالية.

وبحثت اللجنة خطة تسويق عضوية النادي بشكل عام، وعضوية فرع التجمع الخامس بشكل خاص داخل وخارج مصر، في ضوء التنسيق القائم مع لجنة تسويق العضويات ولجنة شئون العضوية.

كولر يوافق على رحيل حسام حسن في يناير بشرط وحيد 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مارسيل كولر وافق مبدئيًا على رحيل حسام حسن ولكن بشرط وحيد وهو توفير البديل المناسب للفريق خاصة أن فريق الأهلي لا يمتلك سوى 3 مهاجمين فقط وهما محمد شريف وشادي حسين بالإضافة إلى حسام حسن».

وأضاف المصدر: «كولر أبلغ إدارة النادي الأهلي بضرورة التعاقد مع مهاجم سوبر خلال فترة انتقالات يناير نظرًا لتذبذب أداء محمد شريف وشادي حسين الذين يشاركون مع الفريق الأحمر بصفة مستمرة، مع تراجع أداء حسام حسن مهاجم الفريق خلال بعض الدقائق التي منحها له السويسري كولر في مباريات الدوري».

تابع موقع تحيا مصر علي