عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«تحيا مصر» يكشف أسباب استبعاد حسام حسن من مباراة الأهلي والمحلة

حسام حسن وأحمد عبد
حسام حسن وأحمد عبد القادر

استبعد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، حسام حسن مهاجم الفريق من مواجهة المارد الأحمر أمام فريق غزل المحلة في المواجهة التي ستنطلق بعد قليل، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2022-2023.

وعلم «تحيا مصر» من مصدر مسؤول أن مارسيل كولر استبعد حسام حسن من مواجهة المحلة في الدوري للأسباب الآتية:-

 

1- أداء حسام حسن الباهت خلال مواجهة الفريق الأحمر أمام المقاولون العرب في الكأس. 

2-عدم تنفيذ تعليمات مارسيل كولر خصوصا من ناحية التحركات في مركز الجناح الأيسر. 

3- رفض حسام حسن للمشاركة مع النادي الأهلي في مركز الجناح الأيسر. 

أسلحة الأهلي أمام غزل المحلة على دكة البدلاء 

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق الأحمر الأساسي لمواجهة فريق غزل المحلة في المواجهة التي ستنطلق بعد قليل، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2022-2023.


ويجلس على دكة البدلاء كل من: رامي ربيعة وحسين الشحات وعلي لطفي ومحمد مجدي أفشة ‏وشادي حسين ومحمد شريف وأحمد نبيل كوكا ومحمد هاني ومحمد فخري.‏

استبعاد حمدي فتحي من مواجهة غزل المحلة 
 

استبعد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، حمدي فتحي لاعب خط وسط الفريق من مباراة الفريق الأحمر مع فريق غزل المحلة، التي ستنطلق في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم «تحيا مصر» أن استبعاد حمدي فتحي جاء بسبب إصابته بنزلة برد شديدة خلال الأيام الماضية، والتي أشار فيها الجهاز الطبي بضرورة استبعاد اللاعب من المباريات حتى يكون جاهزًا للمشاركة مع الفريق خلال المباريات المقبلة. 

تابع موقع تحيا مصر علي