عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيللي كريم: أصيبت بشلل للحظات أثناء تصوير مشهد في سقوط حر والعلاقة بين الممثل والمخرج "زواج مؤقت"

نيللي كريم
نيللي كريم

تحدثت الفنانة نيللي كريم عن كواليس مسلسل سقوط الحر، ووصفت دورها بأنه من أصعب الأدوار في مشوارها الفني، كما تحدثت عن العلاقة بين المخرج والممثل.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات نيللي كريم

وقالت نيللي خلال الجلسة الحوارية التي أقيمت لها على هامش فعاليات الدورة الثانية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي: صورت لمدة شهر داخل مصحة نفسية، وأثناء تصوير مشهد كان المفروض انطق فيه اسمي بعد فترة من عدم قدرتها على الكلام لإصابتها بشلل: لقيت نفسي اتشليت بجد، ومش قادرة أتكلم، وبدأت أعيط جامد.

وكشف أن المخرج شوقي الماجري، ظن أنها توحدت مع الشخصية، من دون أن يعرف أن ما تمر به حقيقي.
وتابعت: قابلت المخرج عمرو سلامة بعد تصوير مسلسل سقوط حر في أحد المولات التجارية وقالي مالك قولتله مفيش، وبعد ما رجعت البيت بصيت على نفسي في المرآة لقيتني شبه المدمنين.

نيللي كريم: العلاقة بين المخرج والممثل شبه الزواج المؤقت

كما وصفت الفنانة نيللي كريم، العلاقة بين الممثل والمخرج بالزواج المؤقت، الذي لا بد أن يكون عن حب وتفاهم بين الطرفين، بحسب قولها.
وكشفت إنها لا تزال تعتبر المخرج رب العمل الذي يجب الانصياع لتعليماته طالما في محلها.، وأنها تشعر بتوتر بالغ إذا توترت العلاقة بين الممثل والمخرج داخل البلاتوه أو بين ممثل وآخر، واصفة هذه المسألة بالكارثة.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وتشارك الفنانة نيللي كريم في لجنة تحكيم  الأفلام الطويلة بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، ويترأسها المخرج والكاتب أوليفر ستون، وفي عضويتها الفنانة المصرية نيللي كريم، والمخرجة التونسية المرشحة لجائزة الأوسكار عن فيلم «الرجل الذي باع جلده»، كوثر بن هنية، والمخرج الجورجي ليفان كوجواشفيلي، بالإضافة إلى الممثل الفلسطيني علي سليمان.

أفلام مهرجان البحر الأحمر

ويتنافس على جوائز مسابقة البحر الأحمر للأفلام الطويلة، 15 فيلمًا من بينها فيلم «نزوح» للمخرجة السورية سؤدد كعدان، والذي حصل على جائزة الجمهور في حفل ختام الدورة السابقة من مهرجان فينيسيا السينمائي، ويشارك في بطولته عدد من النجوم العرب من بينهم الفنانة كندة علوش، ومن الأفلام المتنافسة فيلم «حديد، نحاس، بطّاريات» للمخرج اللبناني وسام شرف، الذي عرض في مسابقة «جيورناتي ديجلي أوتوري» التي تقام بالتوازي مع الدورة الـ 79 من مهرجان فينيسيا السينمائي

 

تابع موقع تحيا مصر علي