عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا الخميس.. يسرا في ضيافة إنجي علي ببرنامج "أسرار النجوم"

يسرا
يسرا

تحل النجمة يسرا غدًا الخميس الموافق 7 ديسمبر ضيفة ببرنامج “أسرار النجوم”، الذي تقدمه المذيعة إنجي علي عبر محطة راديو “نجوم إف إم”، كل يوم خميس في تمام الساعة الثامنة مساءً وحتى العاشرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول يسرا ببرنامج “أسرار النجوم”

ومن المقرر أن تكون الحلقة مسجلة من فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثانية المقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية وتحديدًا في الرياض.

تكريم يسرا بجائزة اليسر 

وفي وقت سابق، أعلن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، تكريم النجمة المصرية  يسرا، بجائزة اليُسر الفخرية الذهبية، وذلك في حفل افتتاح دورته الثانية.

ومن جانبه، حرصت النجمة يسرا على توجيه رسالة شكر للمملكة العربية السعودية على تكريمها في المهرجان، حيث قالت أثناء تسليمها التكريم: مش عارفة أشكركم ازاي على الحب دا.. شكرا على تكريمي في بلدي التاني السعودية، الفن والسينما هي ذاكرة الإنسانية، وفخورة أني اشتغلت مع شباب كتير من الجيل الجديد، فخورة أني اشتغلت مع شباب من السعودية اللي هيكونوا عظماء في تاريخ السينما”.

تعليق يسرا على الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر

كما أعربت النجمة المصرية يسرا عن سعادتها بحصولها على جائزة اليُسر الفخرية، في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثانية، والمقام في مدينة جدة بالسعودية.

ووصفت اللحظة التي حصلت فيها على التكريم بأنها من أجمل لحظات حياتها، بسبب المحبة التي شعرت بها من نجوم المنطقة العربية المتواجدين، بل من نجوم الهند المتواجدين، وخصوصًا شاروخان.

أخر أعمال يسرا الدرامية

ومن ناحية اخرى، كانت اخر اعمال الفنانة يسرا، مشاركتها في السباق الرمضاني 2022، وذلك بمسلسل "أحلام سعيد"، التي خاضت بطلوته إلى جانب كلا من النجوم غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجى، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

ودارت قصة المسلسل حول  3 سيدات، فريدة وتجسد دورها يسرا، وشيرين التي تتقمص شخصيتها غادة عادل، وليلى التي تلعب دورها مي كساب، وهم 3 سيدات يعانين من الأرق وصعوبة النوم، ويجمعهن القدر سويا ليخضن معا تجارب مهمة في حياتهن فتساعدهن تلك التجارب.

تابع موقع تحيا مصر علي