عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قريبًا.. عرض مسلسل اتزان على قناة أون

مسلسل أتزان
مسلسل أتزان

حقق مسلسل اتزان للفنان صدقي صخر نجاحًا كبيرًا ومشاهدات عالية وذلك بعد عرضه عبر منصة شاهد اللإلكترونية، ونال على أشادات كبيرة من قبل الجمهور.

تحيا مصر يرصد لكم عرض مسلسل أتزان على على قناة أون

وأعلن الكاتب الصحفي يسري الفخراني، رئيس المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن العرض التليفزيوني الأول لمسلسل اتزان، وذلك بعد نجاحه.

وكتب يسري الفخراني، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: «من الأعمال الأصلية لمنصة watch it هدية آخر السنة عرض أول وحصري على on & on drama.. قريبًا.. مشاهدة ممتعة».

أبطال مسلسل اتزان

مسلسل أتزان يشارك فيه عدد كبير من نجوم الفن الشباب ومنهم زينب غريب، ثراء جبيل، هاجر السراج، نبيل عيسى، صدقي صخر، صفاء الطوخي، هاجر السراج، حسن مالك ، دارين حداد، مروان يونس، عمر شرقي، كمال الدبكي والطفل سليم والمسلسل من تأليف سيد عمر وتسبيح ماهر، وإخراج شادي عبد السلام.

أحداث مسلسل اتزان

وتدور أحداث المسلسل في إطار دراما اجتماعية تجمع بين التشويق والإثارة، إذ تشهد الأحداث مفاجآت كثيرة، في إطار الصراعات التي يعيشها أفراد الأسرة، وقراراتهم الصعبة التي يلجأ إليها كل شخص على حده للحفاظ على نصيبه من الميراث

شخصيات مسلسل اتزان

وتقوم الفنانة ركين سعد بدور "رحمة" وهى زوجة وأم تعاني بسبب مشاكل قديمة مع أهلها، أما نبيل عيسى فيظهر بشخصية "عمر" زوج رحمة ويواجه صراع داخلي، فيما يقدم صدقى صخر دور "دكتور باسل" طبيب نفسى مسئول عن علاج رحمة، وصفاء الطوخى "مدام فريدة" وهى أم متحكمة وشخصيتها قوية، وتجسد زينب غريب شخصية "أمل" فتاة حالمة تبحث عن الحب.

وتقدم الفنانة التونسية دارين حداد شخصية "نيفين" وهى فتاة من ممكن أن تستغل أي شخص مقابل هدفها الوحيد في الحياة، وتشارك هاجر السراج بدور "نادية" ابنة عم رحمة وتتمنى الهروب من واقعها، وشيشارك مروان يونس فى العمل بدور "خالد" وهو مغنى شاب ومحب للحياة، وأيضاً حسن مالك يجسد شخصية "أدهم" شاب يعانى من اضطرابات نفسية وفى رحلته للعلاج، فيما يجسد تميم عبده دور "سالم" رجل أعمال، همه الوحيد هو المال.

تابع موقع تحيا مصر علي