عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تريزيجيه يسجل هدفًا عالميًا في ودية طرابزون التركي أمام كريستال بالاس

محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

أحرز النجم الدولي محمود حسن تريزيجيه هدفًا صاروخيًا في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة الودية المقامة بينهما حالياً استعداداً لاستئناف مباريات الدوريين الإنجليزي والتركي عقب انتهاء فعاليات كأس العالم المقامة حاليا في قطر وتستمر حتى الثامن عشر من الشهر الجاري.

تفاصيل هدف تريزيجيه 

وسجل محمود حسن تريزيجيه الهدف الأول لطرابزون التركي في الدقيقة الـ3 من عمر المباراة، بعد مجهود فردي رائع ومراوغة وتسديدة صاروخية سكنت شباك فريق كريستال بالاس الإنجليزي. 

وتوقفت الدوريات الأوروبية خلال فترة كأس العالم قطر 2022 الحالي، الذي سينتهى فى 18 ديسمبر الجارى، على أن تعود بطولات الأندية تدريجيًا فى البلدان الأوروبية.

محمد صلاح يهدي جائزة أفضل لاعب لتريزيجيه

منح محمد صلاح نجم منتخب مصر الأول لكرة القدم، محمود حسن تريزيجيه جائزة أفضل لاعب في ودية بلجيكا والتي حصل عليها صلاح عقب المباراة التي فاز بها الفراعنة 2 / 1، وأثنى محمد صلاح على مستوى محمود تريزيجيه قائلا له أنه كان أحد نجوم اللقاء ويستحق رجل المباراة بعد إحرازه لـ هدف من صناعة صلاح.

تصريحات هندرسون قائد منتخب إنجلترا قبل مواجهة ويلز في كأس العالم 
 

أكد جوردان هندرسون نجم وقائد المنتخب الإنجليزي، أن محمد صلاح نجم ليفربول محبط بسبب عدم تأهل منتخب مصر إلى كأس العالم المقام في دولة قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 28 ديسمبر.

وقال هندرسون في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة إنجلترا وويلز: «لم أتحدث مع محمد صلاح، ولكنه بالطبع سيكون مستمتع بالعطلة التي يحصل عليها في مكان ما الآن، ولكنه سيكون محبطاً لأنه هو ومنتخب بلاده لم يتأهلوا إلى كأس العالم».

وأضاف جوردان هندرسون: «ما نحتاج إليه هو الفوز في مباراة الغد وأن نقدم أداء يرضي جماهيرنا، الأجواء ستكون مدهشة نظراً لحساسية وتنافسية اللقاء ضد ويلز». 

تابع موقع تحيا مصر علي