عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زياد برجي وسيرين عبد النور يحييان حفلُا بـ دمشق في هذا الموعد

زياد برجي وسيرين
زياد برجي وسيرين عبد النور

يستعد كلا من المطرب زياد برجي والمطربة سيرين عبد النور لإحياء حفل غنائي جديد لهما في سوريا وتحديدًا في دمشق يوم الجمعة الموافق 23 من شهر ديسمبر الجاري.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل زياد برجي وسيرين عبد النور في دمشق

تصريحات زياد برجي عن خلافه مع إليسا

وفي وقت سابق، كشف المطرب والملحن اللبناني زياد برجي تفاصيل خلافه مع المطربة إليسا بعد تسريب أغنية “أنا وبس” بصوته، كما كشف عن تعرضه للتهديد بالقتل بسبب ذلك الخلاف.

بدأ زياد برجي حديثه عبر تسجيل صوتي لبرنامج “ET بالعربي” بالتعبير عن سعادته بنجاح أغنية “أنا وبس”، حيث قال: "الأغنية كلمات أحمد ماضي، توزيع طارق توكل، وألحاني، وهي بتجنن الناس حبينها كتير، وهي كانت لي وبعطي ألحان لتنجح وفرحان كتير بنجاح الأغنية".

وعن تسريب الأغنية بصوته، قال زياد برجي: “عملت تيزر لـ إليسا وفرحت بيه، بأول 10 أيام وهيدا بيصير بين أي ملحن وفنان، أصلا نحن بننزل أي أغنية بنلاقي الناس عاملينها كافر وبيغنوها، فكيف إذا أعلن الملحن إنه بعد 10 أيام حابب ينزل هالأغنية؟”.

حقيقة اعتزال سيرين عبد النور 

وعن شائعة الاعتزال قالت سيرين عبدالنور في تصريحات لبرنامج «MBC Trending» أن سبب انتشار الشائعة ظهورها في فيديو للأسئلة التخيلية عبر حسابات شركة المنتج صادق الصباح، وكان من ضمن ما تحدثت عنه التفكير في الاعتزال.

وتابعت سيرين: «سألوني أسئلة افتراضية، ومن ضمن القصص سألوني ممكن تعتزلي؟ قلت لهم ممكن الاعتزال يكون قريبا، ويحقق لي التفكير في الاعتزال بعد 22 سنة، لست مبتدئة، لكن المعطيات هي التي تدفعني لاتخاذ القرار، حين يشعر الممثل بالتعب وتحقيقه كل ما أرد، وعدم وجود ما يرضي طموحه، قد يفكر في اعتزال التمثيل وليس الفن الغنائي».

إصابة زياد برجي بحادث سير

ومن ناحية أخرى، أعلن المطرب اللبناني زياد برجي تعرضه لحادث سير أثناء تصوير كليب أغنيته الجديدة، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

ونشر زياد برجي لحظة انقلاب سيارة كان يستقلها أثناء تصوير كليبه الجديد وذلك عبر موقع “انستجرام”: “حبيت شاركن بهل فيديو مش لوجعلكن قلبكن بس لوصلكن انو يلي بتكون امو راضية عنو ما بتقتلو الشدة، الحمد لله على كل شيء”.

تابع موقع تحيا مصر علي