عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وقفة احتجاجية لعمال وموظفي الزمالك غدا بسبب الحجز على أرصدة النادي

تحيا مصر

ينظم عمال وموظفو نادي الزمالك وقفة احتجاجية في الواحدة ظهر غدا الخميس، للتنديد بالحجز على أرصدة القلعة البيضاء من قبل ممدوح عباس.

وتسبب الحجز على أرصدة النادي في تأخر صرف رواتب العمال والموظفين، لعدم تمكن إدارة النادي من الحصول على سيولة مالية، بالرغم من حصول ممدوح عباس على قيمة القرض الذي يدعيه 4 مرات.

شيكابالا يحيي لاعبي الزمالك بعد الفوز على طلائع الجيش في الدوري

حرص محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تحية أحمد سيد زيزو، إمام عاشور، أحمد فتوح ويوسف أسامة نبيه، رباعي الأبيض على أهدافهم في مرمى طلائع الجيش خلال مباراة الفريقين اليوم بالدوري الممتاز.

وتواجد “شيكابالا” في ملعب الكلية الحربية اليوم لمؤازرة الفريق في ظل غيابه عن اللقاء للإصابة بكدمة في الكتف، واحتفل اللاعب مع الرباعي والجماهير بالفوز الذي حققه الأبيض اليوم، وحرص الجمهور على توجيه تحية خاصة لشيكابالا.

تفاصيل هدف إمام عاشور في شباك عماد السيد 


أحرز إمام عاشور الهدف الثاني لنادي الزمالك أمام طلائع الجيش في الدقيقة 57 من عمر المباراة، بعدما استلم سيد عبد الله الكرة داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ثم مررها للاعب إمام عاشور المنطلق لداخل منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة مباشرة لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي