عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد هنيدي يجسد شخصية دكتور تجميل في فيلم "نبيل الجميل"

محمد هنيدي
محمد هنيدي

أكد الفنان محمد هنيدي على أنه سيجسد شخصية طبيب تجميل ضمن أحداث فيلمه الجديد “نبيل الجميل”، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمد هنيدي عبر “فيسبوك”

حيث نشر محمد هنيدي صورة له من شخصيته بالفيلم، وعلق عليها قائلًا: “اخبروا هنيدي أن للوسامة حدود .. وأنت قد تخطيت حدودها.. أوتفيت فيلم نبيل الجميل دكتور تجميل.. قريبا”.

بدء تصوير فيلم نبيل الجميل 

أعلن المؤلف أمين جمال بدء تصوير أول مشاهد فيلم "نبيل الجميل" للنجم محمد هنيدى بعد فترة من التحضيرات وإبرام التعاقدات مع الفنانين المشاركين في البطولة، وجمعت المشاهد الأولى بين هنيدى ومحمد سلام ورحمة أحمد.

أبطال فيلم نبيل الجميل

فيلم نبيل الجميل" تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعى وبطولة محمد هنيدى، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمد ثروت، محمود حافظ، حجاج عبد العظيم، احمد فؤاد سليم، ضياء المرغني، محمد الصاوى، مادلين طبر وعدد آخر من الفنانين الشباب وتدور الأحداث في إطار كوميدى.

تعليق محمد هنيدي على خسارة المنتخب السعودي

وفي وقت سابق، حرص الفنان محمد هنيدي التعليق على خسارة المنتخب السعودي اليوم أمام منتخب بولندا في مباراة ضمن مباريات بطولة كأس العالم، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

حيث نشر محمد هنيدي صورة للمنتخب السعودي، وعلق عليها قائلًا: “قدموا مستوى أكتر من رائع.. وكانوا الأفضل بمراحل.. بس غاب التوفيق عنهم.. هاردلك للأخضر.. شرفتونا وكلنا وراكم ومعاكم”.

آخر أعمال محمد هنيدي الفنية

جدير بالذكر، أن أخر أعمال محمد هنيدي فيلم النمس والإنس، بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبدالجليل، صابرين، سليمان عيد، بيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، دنيا ماهر، عارفة عبدالرسول، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة، و تدور أحداثه في إطار من الخيال والكوميديا بخلاف الإثارة والتشويق ويجسد محمد هنيدي شخصية تحسين المسئول عن بيت الرعب في أحد الملاهي الترفيهية للألعاب، يعيش مع والدته عارفة عبدالرسول وشقيقته التي تلعب دورها دنيا ماهر وزوجها ويجسد دوره محمود حافظ، ويلتقي تحسين بفتاة جميلة تدعى نيرمين تقوم بدورها منة شلبي، ويقع في غرامها ويذهب للتعرف على أسرتها التي تتكون من والدتها الفنانة صابرين ووالدها بيومي فؤاد، وتتصاعد الأحداث في ظل انتماء نيرمين وأسرتها للعالم السفلي ويتورط تحسين في مشاكل كثيرة من خلال المفارقات الكوميدية.

تابع موقع تحيا مصر علي